Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

كارفور تفتح أول فروعها بالساحل الشمالي في بورتو مارينا بالشراكة مع ايه كابيتال

أعلنت كارفور، التي تملكها وتديرها شركة “ماجد الفطيم” في مصر، ومجموعة ايه كابيتال المنقسمة من مجموعة عامر القابضة «عامر جروب»، عن افتتاح أول فرع للسلاسل التجارية “كارفور” بالساحل الشمالي في مشروعها بورتو مارينا والذي يتميز بموقع استراتيجي وحيوي بقلب الساحل الشمالي، وتحديداً في الكيلو 110 على طريق الإسكندرية-مرسى مطروح. حيث يعكس افتتاح الفرع التزام كارفور ومجموعة ايه كابيتال بتقديم عروض وخدمات متميزة لكل من مقيمي وزوار الساحل الشمالي.

ويوفر الفرع الجديد لـ”كارفور” تجربة تسوق حيث يقع الفرع الجديد على ممشى بورتو مارينا بالقرب من الفندق والأبراج السكنية وأماكن الترفيه والتسوق.

وتعليقا على افتتاح الفرع الجديد، قال فيليب بيجييون، المدير الإقليمي لشركة “ماجد الفطيم للتجزئة” في مصر: “نحن سعداء بافتتاح أول فرع لكارفور في بورتو مارينا بالساحل الشمالي بالشراكة مع مجموعة ايه كابيتال.. نهدف من خلال افتتاح الفرع الجديد إلى الوصول لعملائنا في أحد أكثر المناطق حيوية وخاصة في فصل الصيف”.

وفي نفس السياق، صرحت نانسي ثروت، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة ايه كابيتال المالكة لمشروع بورتو مارينا أن افتتاح أول سلسلة لكارفور بمشروع بورتو مارينا يعكس التزام مجموعة ايه كابيتال بعقد شراكات استراتيجية مع الشركات الرائدة في مختلف القطاعات، خاصة العلامات التجارية الرائدة في مصر.
ولفتت ثروت إلى تقارب استراتيجية كارفور مع رؤية المجموعة في إنشاء المجتمعات السكنية والمدن التي تتوافر بها جميع الخدمات والأنشطة المتنوعة والمتكاملة والتي باتت تمتد لكافة مناحي الحياة تقريباً.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار