Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

المصرف المتحد يطرح شهادة المليونير لصاحب أول معاملة بعروض الساعة الذهبية

كشف المصرف المتحد اليوم عن انطلاق الساعة الذهبية بجميع فروعه الـ68 والتي بمقتضاها تم إهداء العميل صاحب أول معاملة بنكية شهادة المليونير هدية، وذلك تحت شعار 18 عام من الشراكات الناجحة.

مدة ومميزات شهادة المليونير

وتمتد مدة شهادة المليونير 5 سنوات وتمنح لعملائها العديد من المميزات. حيث تتيح للعميل فرصة الدخول في 32 سحب علي مدار العام علي جوائز باجمالي 4 مليون جنيه سنوياً بحيث تمنح جائزة بقيمة 100 الف جنيه 10 مرات في العام و50 الف جنيه 20 مرة في العام. فضلا عن الجائزة الكبري المليون جنيه مرتين في العام في سحب شهر فبراير وسحب شهر اغسطس من كل عام.

فرصة الاستثمار

وتتيح أيضاً شهادة المليونير فرصة الاستثمار، فالشهادة تُعد وعاء استثماري يدار وفق القواعد المصرفية المتوافقة مع احكام الشريعة حيث أنها تمنح عائد تراكمي يصرف في نهاية مدة الشهادة وهي خمس سنوات وتجدد تلقائياً.

شراء شهادة المليونير

ويمكن للجمهور شراء شهادة المليونير من اي فرع من فروع المصرف المتحد ال68 والمنتشرة بجميع انحاء الجمهورية بمبلغ 100 جنيه فقط والتي يمكن من خلالها تحقيق حلم الحصول علي الجائزة المالية الكبري وهو “جائزة المليون” ويصبح مـليــونيـــر.
ويتيح المصرف المتحد لعملائه كافة السُبل الممكنة لمتابعة أسماء الفائزين كل شهر عبر موقعه الرسمي علي شبكة المعلومات الدولية. وايضا عبر صفحات المصرف المتحد علي مواقع التواصل الاجتماعي. “املاً بان يحقق حلم عملائه بالفوز “.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار