Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

المصرف المتحد يهدي صاحب أول معاملة بنكية في 2024 شهادة المليونير

أعلن المصرف المتحد عن موعد انطلاق الساعة الذهبية بجميع فروعه الـ68 والتي بمقتضاها تم إهداء صاحب أول معاملة بنكية شهادة المليونير هدية احتفالا بالعام الجديد 2024.

أكد أشرف القاضي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للمصرف المتحد، أن هذا التقليد يُعزز من القيمة السوقية الكبيرة لشهادة المليونير، والتي تعتبر من أقدم الشهادات التكافلية المتوافقة مع أحكام الشريعة وهي أحد صور الجعالة المجازة شرعا بالسوق منذ 2001.

أعرب القاضي أن عدد حاملي شهادة المليونير تجاوز 810 الف منهم 549 مليونير علي مستوي الـ68 فرع والمنتشرين بجميع أنحاء الجمهورية.

وأوضح أشرف القاضي، أن المصرف المتحد يخطوا بخطوات ثابتة نحو التحول الرقمي لجميع أنظمته وبرامجه لتقديم الخدمة المصرفية وفقا لمواصفات الجودة العالمية لذلك ضاعف حجم استثماراته في البنية التحتية التكنولوجية.

وتابع: كما قام بإدراج عدد كبير من برامج الذكاء الاصطناعي خاصة لخدمة العملاء بشكل مباشر وغير مباشر منهم: البرامج التي تدرس أنماط سلوك العملاء بشكل مستفيض، ومنها برنامج الساعة الذهبية الترويجي لجذب عملاء جُدد وزيادة ترويج شهادة المليونير.

كما قام المصرف المتحد بإعداد فريق للمبيعات وفقا لخطة تدريبية مكثفة لرفع كفاءتهم وتحسين مهاراتهم.

وأوضح القاضي أن شهادة المليونير هي شهادة متوافقة مع أحكام الشريعة لأنها صورة من صور الجعالة المجازة شرعا.

 

 

كما أن شهادة الميلونير مدتها 5 سنوات وتمنح لعملائها المزيد من المميزات حيث أنها تتيح للعميل فرصة الدخول في 32 سحب علي مدار العام علي جوائز باجمالي 4 مليون جنيه سنوياً بحيث تمنح جائزة بقيمة 100 ألف جنيه 10 مرات في العام و50 الف جنيه 20 مرة في العام فضلا عن الجائزة الكبري المليون جنيه مرتين في العام في سحب شهر فبراير وسحب شهر اغسطس من كل عام.

وتتيح أيضاً فرصة الاستثمار، فالشهادة تُعد وعاء استثماري يدار وفق القواعد المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة حيث أنها تمنح عائد تراكمي يصرف في نهاية مدة الشهادة وهي خمس سنوات وتجدد تلقائياً.

هذا ويمكن للمواطن البسيط شراء شهادة المليونير من أي فرع من فروع المصرف المتحد الـ68 والمنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية بمبلغ 100 جنيه فقط والتي يمكن من خلالها تحقيق حلم الحصول علي الجائزة المالية الكبري وهو جائزة المليون.

ويتيح المصرف المتحد لعملائه كافة السُبل الممكنة لمتابعة أسماء الفائزين كل شهر عبر موقعه الرسمي علي شبكة المعلومات الدولية. وأيضا عبر صفحات المصرف المتحد علي مواقع التواصل الاجتماعي.

 وقد أجازت دار الافتاء المصرية شهادة المليونير من حيث توافقها مع القواعد الشرعية.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار