Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

وزير الإسكان يوجه بتسليم وحدات المدن الجديدة جاهزة الخدمات

وجه الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بضرورة الاهتمام بالبرامج التنفيذية بالمبادرة الرئاسية ” سكن لكل المصريين “، والجودة المطلوبة فى التنفيذ بوحدات المدن الجديدة.

جاء ذلك خلال متابعته مستجدات موقف تنفيذ الوحدات بالمبادرة الرئاسية ” سكن لكل المصريين ” بمدن القاهرة الجديدة والعاشر من رمضان وحدائق العاصمة.

مبادرة سكن لكل المصريين

وجه وزير الإسكان بتنفيذ المشروعات الخدمية بمواقع المبادرة الرئاسية ” سكن لكل المصريين “، بالتزامن مع تنفيذ العمارات، وكذا الاهتمام بأعمال تنسيق الموقع أولاً بأول بالمواقع التي تم الانتهاء من تنفيذ العمارات والمرافق بها، لتسليم الوحدات لمستحقيها جاهزة الخدمات.

ويحرص وزير الإسكان على المتابعة الدورية، مع مسئولي الوزارة ورؤساء أجهزة عدة من المدن جديدة، سير العمل والموقف التنفيذي لوحدات المبادرة الرئاسية «سكن لكل المصريين» بمحاورها المختلفة، للوقوف على معدلات التنفيذ، ومستوى الأعمال التي يتم تنفيذها، وتذليل أي عقبات إن وجدت.

تنفيذ الآلاف من الوحدات السكنية بالمدن الجديدة

وأوضح الوزير أنه جارٍ تنفيذ الآلاف من الوحدات السكنية بالمبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين بمدن (حدائق العاصمة – 6 أكتوبر – أكتوبر الجديدة – العاشر من رمضان – ملوي الجديدة – المنيا الجديدة –  القاهرة الجديدة)، وغيرها من المدن، بهدف توفير المسكن الملائم والميسر للمواطنين من مختلف شرائح الدخل، تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بالتيسير على المواطنين في تملك المسكن الملائم.

وشدد الدكتور عاصم الجزار، على مواصلة المتابعة الدورية والدقيقة لمعدلات التنفيذ بوحدات المبادرة الرئاسية، والالتزام بتسليم الوحدات لمستحقيها في المواعيد المقررة، وكذا مراعاة جودة الأعمال.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار