Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

هورايزون تفتح باب الحجز لأول مشروعاتها العقارية فى مصر باستثمارات 36 مليار جنيه

أعلنت شركة “هورايزون مصر للتنمية العمرانية”، عن فتح باب الحجز فى أولى مشروعاتها العقارية فى مصر “سعادة”، بالقاهرة الجديدة خلال شهر سبتمبر (الجارى) 2023.
وقال محمد توفيق العضو المنتدب لشركة هورايزون مصر للتنمية العمرانية، إننا حرصنا على أن تكون الانطلاقة الأولى لهورايزون فى السوق المصرى بشكل يعكس رؤية مجلس إدارة الشركة تجاه السوق المصرى لذلك تم اختيار اسم المشروع “سعادة”.

وأضاف، يقع المشروع على مساحة 370 فدان بإستثمارات مبدئية تقدر بنحو 36 مليار جنيه، ومن المتوقع الانتهاء من تنفيذه خلال 4 إلى 5 سنوات.
وقال العضو المنتدب لشركة هورايزون مصر للتنمية العمرانية إن النسبة البنائية ستكون على مساحة 11% فقط من إجمالي مساحة المشروع، فى حين أن المسموح فى مشروعات الإسكان، هو البناء على 20% من المساحة، وذلك لإتاحة مساحات خضراء شاسعة وبحيرات صناعية متنوعة وجراجات.

ولفت إلى أن شركة هورايزون مصر للتنمية العمرانية يمتلكها الدكتور ماجد بن سعيد النعيمى رئيس الديوان الأميرى – إمارة عجمان، وزير الدولة لشئون مجلس الاتحاد الأسبق بدولة الإمارات العربية المتحدة، والمهندس أحمد عدنان سفاريني رئيس مكتب عدنان سفاريني للإستشارات الهندسية بالإمارات العربية المتحدة.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار