Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

منصات توقع عقود مقاولات بقيمة 650 مليون جنيه مع تحالف شركتي سوليد وديتاك

وقعت شركة منصات للتطوير العقاري، عقد شراكة استراتيجي مع تحالف شركتي سوليد للإنشاءات، ودار التجارة والمقاولات «ديتاك»، لتنفيذ أعمال الهيكل الخرساني الخاص بمشروع Podia Tower مقابل 650 مليون جنيه.

وخلال المؤتمر الذي عقدته الشركة اليوم، قال المهندس أحمد أمين مسعود، رئيس مجلس إدارة شركة منصات للتطوير العقاري، إن التحالف سيقوم بتنفيذ أعمال الهيكل الخرساني لمشروع Podia Tower، أول مبني تجاري إداري طبي موفر للطاقة يتم تنفيذه في العاصمة الإدارية، بتكلفة استثمارية تصل إلى 2.5 مليار جنيه.

وأضاف مسعود، أن الشركة تخطط للانتهاء من تنفيذ المشروع بشكل كامل في 2025، وأنها أبرمت العديد من الشراكات الاستراتيجية محددة المهام، مع عدة شركات منها، شركة Pinnacle للاستشارات الهندسية وهي استشاري التصميمات للمشروع، وصبور للاستشارات الهندسية والتي ستكون مسئولة عن الإشراف على تنفيذ المشروع.

وتابع أن الشركة تعاقدت مع «ايهاف – مهندسون استشاريون»، والتي ستكون مسئولة عن إدارة مشروع Podia Tower  خلال مرحلتي التصميم والتنفيذ، وكذلك مكتب النيل للاستشارات الهندسية المسئول عن اعمال اختبارات التربة، إلى جانب التعاقد مع مجموعة «التزام» الإماراتية لإدارة الأصول والتي ستكون مسئولة عن إدارة المرافق والأصول الخاصة بمشروعي «بوديا» و«إيكليبس».

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار