Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

إعمار اليكس وسيا توقعان اتفاقية لبيع وتسويق لابايا سيدي عبد الرحمن

وقعت شركتا إعمار اليكس وسيا لتطوير الأعمال، عقود إدارة بيع وتسويق مشروع لابايا سيدي عبد الرحمن بالساحل الشمالي، والذي يأتي في إطار سعيهما لتعزيز تواجدها في سوق العقار المصري.

كشف محمد الحنش رئيس مجلس إدارة شركة إعمار أليكس أن حجم استثمارات المشروع بلغت نحو 4 مليار جنية خلال ثلاث سنوات وقسمت عملية تسليم مشروع لابايا سيدي عبد الرحمن على مدار 3 مراحل خلال تلك الفترة.

من جانبه أكد أحمد الحداد المدير التنفيذي لشركة سيا لتطوير الأعمال، أن حجم استثمارات الشركة هذا العام بلغ نحو 7 مليارات جنيه، بزيادة كبيرة عن العام الماضي.

وتعاونت الشركة في عدد من المشروعات السكنية التابعة لوزارة الإسكان، والمشروعات السياحية التي تطل على مختلف السواحل المصرية في رأس سدر والعين السخنة والساحل الشمالي وشرم الشيخ؛  فضلا عن تطوير وإدارة مراكز تجارية وعدد من القطاعات التجارية والإدارية والطبية والسياحية، في مناطق مختلفة مثل العاصمة الإدارية الجديدة أو التجمع الخامس، والتي حملت جميعها بصمة سيا.

وأشار سيد الروبي أحد مؤسسي شركة سيا لتطوير الأعمال إلى أن التعاون بين شركتي إعمار أليكس وسيا خطوة في مسيرة كلا الشركتين؛ ومن المتوقع أن يحقق هذا التعاون نجاحًا كبيرًا؛ حيث أن كلا الشركتين تتمتع بمهارات وخبرات متميزة في مجالها.

ويتوقع أن يسهم هذا التعاون في زيادة حجم أعمال الشركتين، بجانب تعزيز حضور كلا الشركتين في السوق العقارية المصرية.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار