Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

مسؤولون بالإسكان يتفقدون مشروعات مدينة العاشر من رمضان

قام المهندس صلاح حسن، نائب الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى، والمهندس أحمد عمران، رئيس جهاز تنمية مدينه العاشر من رمضان، بتفقد عددٍ من المشروعات السكنية والخدمية بمدينة العاشر من رمضان، يرافقهما مسئولو الجهاز والمشروعات.

وخلال الجولات، قام مسئولو الإسكان، بالمرور على وحدات المبادرة الرئاسية سكن كل المصريين محور متوسطى الدخل، بمنطقة الخدمات الإقليمية بمساحات (١٢٠،١١٠،١٠٠) م٢ للوحدات تشطيب كامل، شاملة أعمال تنسيق الموقع والربط على المرافق.
وتفقد مسئولو الوزارة، موقع تنفيذ وحدات المبادرة، بشرق حي الأندلس بمساحة 90 متراً كاملة المرافق من مياه وكهرباء وصرف صحي وغاز طبيعي، كما تم المرور على مشروع تنفيذ 98 عمارة بمساحة ٩٠ مترا مربعا للوحدة بالحي 20، وأعمال تنفيذ 178عمارة بالحي 21 بالمرحلة الخامسة ” سكن كل المصريين ” بمساحة ٩٠ متراً للوحدة.
كما تابع مسئولو وزارة الإسكان، طرح تنفيذ 203 عمارات ضمن مشروع العمارة الخضراء بسكن كل المصريين بالمدينة، وذلك بمنطقة حي الزقازيق الجديدة بعدد 107عمارات بإجمالي 2076 وحدة سكنية، ومنطقة الخدمات الإقليمية بعدد 96 عمارة بإجمالي 1950 وحدة، وذلك حرصاً من مسئولي الوزارة على العمل على قدم وساق للانتهاء من تنفيذ المشروعات القومية في التوقيتات المحددة.
وفي سياق متصل، تفقد المهندس أحمد عمران، يرافقه مسئولو الجهاز، الأعمال الجارية بالموقف الإقليمي بالمدينة، والذي يضم خطوطا خارجية تشمل معظم أنحاء الجمهورية، وخطوطا داخلية على مستوى المدينة، حيث بلغت نسبة تنفيذه مرحلة متقدمة.
وخلال الجولة، شدد المهندس أحمد عمران، على مسئولي الشركة المنفذة للمشروع بسرعة الانتهاء من الأعمال فى الوقت المحدد وبالجودة المتفق عليها.
BloomGif
الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار