Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

مدن للتطوير العقاري تحقق أعلى معدلات تنفيذ بمشروعاتها في العاصمة الإدارية خلال 2023

حققت شركة مدن للتطوير العقاري MODON Development خلال عام 2023 أفضل النتائج على مستوي التنفيذ بالمشروعات القائمة والشراكات الاستراتيجية مع الكيانات الكبري المتخصصة فى الإدارة والتشغيل والتطوير وكذلك على مستوي التوسعات فى السوق المصرية وتنويع المحفظة الاستثمارية .

وقال أحمد أسامة المدير التنفيذي لشركة مدن للتطوير العقاري، في بيان: إن الشركة انتهت من تنفيذ مدرسة بالعاصمة الإدارية الجديدة وتحقق أعلى معدلات تنفيذ بـ 6 مشروعات بالعاصمة الإدارية  وهم :

The Tower، Modon Hotel & residence، Modon mega tower، Central iconic tower، Green River tower، M business tower.

وأضاف، أن عام 2023 شهد تعاقد شركة مدن للتطوير العقاري –  MODON Development مع مجموعة مكسيم هوتيل  Maxim Hotels  المالكة لـ  Royal Maxim  لإدارة الفندق والشقق الفندقية لمشروع شركة مدن للتطوير العقاري   Green River Tower بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وتابع: كما أطلقت شركة مدن للتطوير العقاري MODON Development، أول مرحلة بيعية للشقق الفندقية بمشروع  Green River Tower  فى مارس 2023  فى حفل ضخم  أقامته الشركة فى لبنان بفندق كمبينسكي سمرلاند ببيروت .

ويعد  Green River tower أضخم برج فندقى على النهر الاخضر مباشرة ويقع على مساحة اجمالية تتخطى 60 الف متر،  ويبلغ ارتفاعه 30 دور، وهو عبارة عن برج سياحى فندقي يشتمل على مسطحات ادارية وتجارية وفندق 5 نجوم.

وفى إطار حرص شركة مدن للتطوير العقاري على تقديم أعلى مستوي من الخدمات الى عملاءها ، أطلقت الشركة خلال مايو 2023 أحدث تطبيق عقاري على الهاتف المحمول لدعم التواصل الدائم مع العملاء  لتصبح الشركة أول مطور عقاري بالعاصمة الإدارية يقوم بتطبيق تلك الخطوة التى تتوافق مع توجهات الدولة نحو دعم التحول الرقمي والتكنولوجيا.

ويتيح تطبيق مدن للتطوير العقاري لعملاء الشركة التعرف على أخر مستجدات المشروعات ومتابعة مراحل الإنجاز وسير العمل بالمشروع والوحدة المحجوزة كذلك التعرف على أحدث المشاريع والمراحل الجديدة المطروحة من الشركة، ويتيح للعميل  امكانية  حجز وحدات جديدة بالمشروعات كذلك دفع الاقساط للوحدات والتواصل مع خدمة العملاء والتى تقوم بالرد على الاستفسارات فوريًا.

وعلى مستوي المشروعات الجديدة أوضح أحمد أسامة أن شركة مدن للتطوير العقاري أطلقت

 Boutique Village – Boutique Business Village بـ  الجولدن سكوير  بالقاهرة الجديدة فى سبتمبر 2023 ويتم التنفيذ بالشراكة مع شركة RO .

وتستهدف شركة  مدن للتطوير العقاري – MODON Development خلال 2024 أطلاق 3 مشروعات جديدة بشرق وغرب  القاهرة والساحل الشمالي.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار