Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

مباني إدريس تتعاقد مع مكتب ECB للإشراف على تنفيذ مشروع Koun برأس الحكمة

تعاقدت شركة مباني إدريس للتطوير العقاري، مع مكتب الاستشارات الهندسية ECB، للإشراف على تنفيذ مشروع Koun برأس الحكمة أحدث مشروعات الشركة.

ويقام مشروع Koun على مساحة 447.657.5 متر مربع بإجمالي استثمارات تصل لحوالي 6 مليارات جنيه ضمن خطة الشركة التوسعية في مشروعاتها المختلفة.
وقع العقد المهندس محمد إدريس رئيس مجلس إدارة مباني إدريس للتطوير العقاري مع الدكتور محمد عبدالغني رئيس مجلس إدارة مكتب الاستشارات الهندسية (ECB).

وبموجب التوقيع بدأ التنفيذ الفعلي علي أرض الواقع للإشراف علي تنفيذ المخطط الذي وضعته الشركة لتنفيذ وعودها لعملائها وتسليمهم في الموعد المحدد حسب التعاقد، وكذلك تنفيذ كافة المخططات والتصميمات الموضوعة.

وأكد المهندس محمد إدريس، أن هذا التعاقد يخلق تعاون قوي بين الشركة واحد المكاتب المتخصصة في مجالات الاستشارات والتصميمات الهندسية والمعمارية للإشراف علي تنفيذ مشروع “Koun” في الساحل الشمالي.

وأضاف إدريس أن التعاقد يحقق لشركة مباني إدريس التكامل بين كافة الخدمات الاستشارية والإنشائية لضمان تنفيذ جميع مراحل المشروعات وفقاً للتصميمات الهندسية والمعمارية الصحيحة والانتهاء من تنفيذ مشروع “Koun” بشكل متكامل.

ولفت بيان الشركة أنه تم البدء في الإنشاءات عقب انتهاء الموسم الصيفي ومخطط تسليم المرحلة الأولى خلال 4 سنوات، وتم ضخ 300 مليون جنيه بالأعمال الإنشائية للمشروع خلال العام الجاري 2023.

ومن جانبه أكد الدكتور مهندس محمد عبدالغني رئيس مجلس إدارة مكتب الاستشارات الهندسية (ECB)، ان التعاقد مع شركة مباني إدريس للإشراف علي مشروع “Koun” هو خطوة كبيرة،  لافتا إلى أن القيمة الاستثمارية الإنشائية للمشروع تصل لحوالي 3.5 مليار جنيه.

وتابع أن مكتب الاستشارات الهندسية ECB يتعاون مع أكثر من 60 عميلًا رئيسيًا في كل من القطاعين الخاص والعام في حوالي 320 مشروع.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار