Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

ماونتن فيو تنتهي من تسليم 3600 وحدة في مشروع آي سيتي

انتهت شركة ماونتن فيو للاستثمار العقاري من تسليم نحو 3600 وحدة في مشروع آي سيتي الذي تنفذه في شرق القاهرة بالشراكة مع وزارة الإسكان، تمثل نحو 45% من الوحدات المنفذة في المشروع والتي يقدر عددها بحوالي 8 آلاف وحدة.

جاء ذلك في أول جولات المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بمشروعات الشراكة بين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة والمطورين العقاريين.

ووجه وزير الإسكان، بإعداد برامج زمنية محددة لتنفيذ مختلف المكونات بكل منطقة من مناطق مشروع آي سيتي، وإعداد جداول زمنية بالأعمال التى سيتم إنجازها كل أسبوع، حيث ستكون هناك زيارات ميدانية أسبوعية للموقع من خلال المكتب الفنى للوزير، لإعداد تقارير أسبوعية عن تقدم الموقف التنفيذى.

وشدد الوزير على ضرورة الإسراع بمعدلات التنفيذ، وسرعة إنهاء أعمال الطرق المحيطة بالمشروع، والتأكيد على الالتزام بإجراءات السلامة والصحة المهنية، كما وجه الوزير بالبدء فى تسويق حصة الوزارة بالمشروع، ضمن عقد الشراكة مع الشركة.

وأوضح المهندس عمرو سليمان مؤسس ورئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشركة ماونتن فيو، إن مشروع آي سيتي يقام على مساحة 500 فدان، وينقسم إلى 3 مناطق سكنية، بها كل الخدمات اللازمة من ملاعب رياضية ومناطق مفتوحة وبحيرات، ومنطقة رابعة متعددة الاستخدام تحتوي على مكاتب إدارية ومحال تجارية.

وتابع أن جميع شركات التطوير العقاري مستعدة للتكاتف وتعميق وتعزيز التعاون مع وزارة الإسكان، ومعربا عن أمله بالتواصل بشكل دوري ومستمر لمناقشة الخطط المستقبلية بقطاع التطوير العقاري والتحديات التي تواجهه، والعمل معاً على زيادة معدلات التنمية، ودفع الاقتصاد المصري ككل.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار