Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

ماونتن فيو تطلق المرحلة الثانية من Club Park في مشروع iCity October

أطلقت شركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري، المرحلة الثانية من Club Park في مشروع iCity October ، في مدينة 6 أكتوبر والتي ستضم أكثر من 800 وحدة سكنية متنوعة.

ووفق بيان الشركة، يضم مشروع iCity October الذي يشغل مساحة 500 فدان باقة من الوحدات السكنية والمرافق التي تناسب جميع الاختيارات، بالإضافة لمجموعة من الأنشطة المتنوعة التي يديرها The Lighthouse.

كما يضم المشروع ما يقرب من 500 وحدة سكنية بين شاغلة وقيد التشطيب.

وتعليقًا على إطلاق المرحلة الثانية من Club Park، قال وائل لطفي – الرئيس التنفيذي بالمشاركة في شركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري: «تمثل المرحلة الثانية من  Club Park أولي المراحل التي يتم إطلاقها في مشروعاتنا القائمة خلال 2024، حيث تمثل هذه المرحلة أحدث مراحل مشروع iCity October، والذي يضم مرافق متنوعة مثل MV Club، بالإضافة لمدرسة الحياة الدولية».

كما يتميز المشروع أيضًا بمجموعة من الأنشطة والفعاليات التي يديرها   the Lighthouse وتعمل على تشجيع أفراد الأسرة على التفاعل مع البيئة المحيطة والجيران المقيمين في المشروع، لذلك فإننا سعداء بإطلاق هذه المرحلة والتي تأتي استكمالا وتأكيدًا على هذه الرؤية.

ولفت البيان، إلى أن Club Park التي تشغل مساحة تتجاوز 87 فدان، تمثل مركز الأنشطة في iCity October، هذا بالإضافة لعدد من الأكاديميات الرياضية التي يضمها MV Club الذي يمتد علي مساحة 27 فدان.

وفي أكتوبر الماضي، أعلنت ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري، عن إطلاق مشروع ALIVA في مستقبل سيتي بالقاهرة الجديدة باستثمارات تصل إلى 140 مليار جنيه ويضم نحو  12 ألف وحدة في جميع مراحلها.

يمتد مشروع ALIVA على مساحة 638 فدنًا، وتعتزم الشركة تقديم 5 تجارب معيشة من خلال 9 بارك وهي Field park، River park،  Mountain View 5.1، Mountain View 5، Lagoon park، Club park، Central park، HeartWork، وWonderville.

وأعلنت شركة ميدار للاستثمار والتنمية العمرانية، وشركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري، الأسبوع الماضي توقيعهما عقد فتح حساب بنكي ضامن Escrow Account مع البنك العربي الإفريقي الدولي.

ووفق بيان الشركة حينها، جاء ذلك في إطار تفعيل أحد بنود عقد الشراكة بين ميدار وماونتن فيو الخاص بمشروع ALIVA الذي يتم تنفيذه على مساحة 638 فدانًا بالمرحلة الرابعة بمدينة مستقبل سيتي بشرق القاهرة.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار