Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

ماونتن فيو تطلق أحدث مشروعاتها Plage في الساحل الشمالي باستثمارات 90 مليار جنيه

أعلنت شركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري عن إطلاق مشروع Plage، أحدث مشروعاتها في الساحل الشمالي، بإجمالي استثمارات 90 مليار جنيه.

يتضمن المشروع الجديد والذي يمتد على مساحة 900 فدان مجموعة من التجارب بما في ذلك تجربتي The Wave Plage و The Greek Plage، وهما أولى التجارب التي سيتم إطلاقها في المشروع، كما يضم المشروع لاجونز على مساحة 14 فدان.

وتعليقا على إطلاق المشروع الجديد، يقول المهندس عمرو سليمان، المؤسس ورئيس مجلس الإدارة التنفيذي لماونتن فيو: أدركت ماونتن فيو أن الساحل الشمالي سيصبح أهم مناطق الاستثمار العقاري في مصر والمنطقة، ولذلك كانت الشركة من أولى الشركات التي استثمرت في رأس الحكمة منذ 2007.

وقالت الشركة إنّ إطلاق هذا المشروع في سيدي عبد الرحمن يأتي في إطار خطط ماونتن فيو للتوسع الاستراتيجي، خاصة بعد نجاح مشروعات ماونتن فيو في الساحل الشمالي.

يأتي إطلاق Plage، ثالث مشروعات ماونتن فيو في الساحل الشمالي، في إطار استراتيجية ماونتن فيو لتكرار تجربتها في رأس الحكمة، من خلال مشروعي ماونتن فيو رأس الحكمة الذي تم إطلاقه في 2007، ومشروع LVLS رأس الحكمة في 2023، ونقلها لسيدي عبد الرحمن وحرص على على التوسع بقوة في منطقة الساحل الشمالي تماشيا مع توجهات الحكومة المصرية في إنشاء مشروعات البيت الثاني لجذب السكان للإقامة طوال العام.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار