Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

كاسيل للتطوير العمراني تغير علامتها التجارية إلى كريد لتطوير مشروعها الجديد بغرب القاهرة

تستعد شركة cred لإطلاق مشروعها السكني المتكامل الجديد، والذى سيقام علي مساحة 40 فدان بموقع متميز بمدينة الشيخ زايد بمنطقة غرب القاهرة، بالإضافة إلي قيامها حالياً بدراسة فرص استثمارية جديدة بالعديد من المناطق الحيوية والاستراتيجية بالبلاد في شرق القاهرة والساحل الشمالي.

تستعد cred لتقديم رؤية جديد مبتكرة في عالم التطوير العقاري، تتماشي مع رؤية الدولة 2030، وتواكب متغيرات السوق والتوجهات العالمية الحديثة، ولذا سعت الشركة خلال الفترة الماضية إلى إحداث طفرة هائلة فى الكوادر العاملة بها، من خلال الإستعانة بمجموعة متميزة من الكفاءات والخبرات في مجال التطوير العقاري والتي حرصت علي ضمها لهيكلها مؤخرًا، بما يضمن مواصلة النجاح والتطور واستمرارية العطاء الذي بدأته الشركة.

أكد المهندس أحمد منصور الرئيس التنفيذي لشركة cred: «نسعى إلى الاستفادة من النجاحات الكبيرة التي حققناها خلال الفترة الأخيرة، وذلك عبر رؤية واستراتيجية متكاملة نستهدف من خلالها توسيع حجم اعمالنا وتعزيز تواجدنا بالسوق العقاري المصري خلال الفترة القادمة».

BloomGif

وأوضح منصور: «سنعمل خلال الفترة القادمة علي بذل كل ما في وسعنا لتقديم قيمة مضافة للسوق العقاري المصري والتوسع بمشروعاتنا بمختلف أنحاء البلاد، وطرح رؤية جديدة في عالم التطوير العقاري».

استطاعت cred تحقيق إجمالي مبيعات تخطى 4 مليارات جنيه بمشروع «كاسيل لاند مارك» بالعاصمة الإدارية الجديدة من إجمالي المستهدف 5 مليار جنيه وذلك منذ إنطلاق المشروع، منها مبيعات تعاقدية بقيمة مليار جنيه خلال العام الماضي 2021 للشق السكني، كما تم تحقيق مبيعات بقيمة 200 مليون جنيه  للشق التجاري.

وتطور شركة cred عدد من المشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة من أهمها مشروع «كاسيل لاند مارك» وهو مشروع سكني متكامل يقام علي 43 فدان باستثمارات 3.7 مليار جنيه وإجمالي عدد الوحدات به 1800 وحدة سكنية بخلاف 196 وحدة إدارية وتجارية «كاسيل جيت».

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار