Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

كابريول تنهى 65% من إنشاءات LINX بالعاصمة الإدارية

تستعد مجموعة «كابريول» لطرح المرحلة الثانية من مشروع LINX بالعاصمة الإدارية الجديدة عقب عيد الفطر المبارك.

وحققت مجموعة «كابريول» معدلات إنجاز بمجمع LINX تصل الى 65 % من إجمالى الإنشاءات، وبدأت الشركة فى مرحلة التشطيبات والمراحل النهائية من التنفيذ، والتى تشمل أعمال الكهروميكانيك والواجهات.

وقال المهندس محمد مفيد، رئيس مجلس إدارة مجموعة «كابريول»، إن المجموعة حرصت على الإسراع من معدلات الإنشاء والتتفيذ بالمشروع قبل الإعلان عن الطرح والبيع به، وكانت من أوائل الشركات التى طبقت التوجيهات الرئاسية  قبل صدورها بتنفيذ جزء من الإنشاءات بالمشروع قبل البيع.

وأشار الى أن «كابريول» ركزت على استمرار العمل بوتيرة سريعة فى إنشاءات المشروع على الرغم من التحديات الأخيرة المتعلقة بعدم استقرار أسعار الخامات وارتفاعها بصورة شبه يومية مشدداً على حرص الشركة الانتهاء من المشروع وتسليمه قبل الموعد المحدد بالتعاقد من العملاء وهو نهاية 2023.

وأوضح أن الشركة قامت بفرض زيادات سعرية مدروسة وبسيطة للغاية ولاتعادل الزيادة الحقيقية فى تكاليف الخامات، وذلك فى إطار حرصها على تحقيق المبيعات المستهدفة وعدم الإضرار بالعملاء.

وكشف عن إطلاق «كابريول» خلال شهر رمضان مرحلة تضم عدد من الوحدات الادارية المميزة، أنه سيتم توقيع تعاقداً مع إحدى الشركات العالمية العاملة فى قطاع البترول والتى ستحصل على مقر لها داخل مجمع LINX.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار