Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

عمرو بدر: مكسيم وذا مارك تستثمران 120 مليار جنيه في مشروع الساحل الشمالي

كشف المهندس عمرو بدر، رئيس مجلس إدارة شركة ذا مارك للمجتمعات العمرانية، إن استثمارات مشروع مكسيم الساحل الشمالي الذي تم إطلاقه بالشراكة مع شركة مكسيم للاستثمار، تقدر بنحو 120 مليار جنيه.

وأضاف المهندس عمرو بدر خلال المؤتمر الذي تعقده الشركة الآن، أن المشروع يقام بنظام الشراكة، وتم الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالمشروع وأعمال التنفيذ، حيث وقعت الشركة أول عقود المقاولات بقيمة 3 مليارات جنيه.

وتابع أنه من المقرر أن يبدأ التسليم في المشروع خلال 36 شهر، بحسب الاتفاقيات المبرمة مع شركات المقاولات، موضحا أن الفترة المقبلة ستشهد الإعلان عن اتفاقيات أخرى تخص المشروع في إطار تسريع معدلات التنفيذ.

وأوضح أن خطة الشركة تتضمن بيع نحو 50% من وحدات المشروع، والنصف الآخر سيكون مخصصا للأجزاء الفندقية والترفيهية والخدمية للمشروع.

وكانت قد وقعت شركتا مكسيم للاستثمار وذا مارك للمجتمعات العمرانية، اتفاقية إطلاق مشروع جديد في الساحل الشمالي على مساحة 900 فدان.

وقال المهندس محمد كرار رئيس مجلس إدارة شركة مكسيم إن الشركة انتهت خلال الفترة الماضية، من إجراءات نقل تبعية أرض المشروع من محافظة مرسى مطروح إلى هيئة المجتمعات العمرانية، وذلك لبدء التعامل على المشروع إطلاق مشروع جديد في الساحل الشمالي على مساحة 900 فدان.

وكانت قد أعلنت شركة مكسيم عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة ذا مارك كمطور عام لـ مشروع بو سيدي عبد الرحمن بالساحل الشمالي.

وتأخذ هذه الشراكة خطوة مهمة في استكمال أعمال التطوير لـ مشروع بو سيدي عبد الرحمن بالساحل الشمالي.

ووفقًا للاتفاقية، ستقوم شركة ذا مارك بدور المطور العام للمشروع وستسهم في استكمال الأعمال المتبقية وفقًا للمخطط العام والبرنامج الزمني المتفق عليه، وستعمل الشركة على تنظيم وإدارة جميع جوانب المشروع، بما في ذلك التسويق والتطوير، لضمان تقديم تجربة استثمارية استثنائية لعملائها.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار