Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

شركة TLD-The Land تطلق مشروع Aspire بحجم استثمارات مليار جنيه

أطلقت شركة TLD-The Land Developers، مرحلتها الجديدة Aspire في مشروع أرمونيا بحجم استثمارات مليار جنيه، في أرمونيا بالعاصمة الإدارية الجديدة.

يضم المشروع مجموعة من الوحدات السكنية، تصل إلى 350 وحدة تتراوح مساحتها بين 87 و303 متر مربع.

أكد عمر الطيبي، الرئيس التنفيذي  لشركة TLD- The Land Developers: إطلاق Aspire يعكس التزامنا بتقديم مشروعات عقارية تلبي احتياجات العملاء وتطوير السوق العقاري في مصر.

وأضاف الطيبي: نستهدف من خلال المشروع تطبيق أعلى معايير الجودة ، لتتماشى مع الاعتبارات البيئية والاستدامة إلى جانب التزامنا بمواعيد التسليم ومواصفات التعاقد.

يقدم مشروع أرمونيا 1750 وحدة سكنية، على مساحة 42 فدان، حيث تم بناء وحدات المشروع على 20٪ فقط من المساحة الكلية للمشروع، فيما تم تخصيص المساحة المتبقية للخدمات والمساحات الخضراء، ويوفر المشروع خدمات ومرافق متميزة تلبي احتياجات العملاء اليومية.

وأعلنت TLD الانتهاء من المراحل الأساسية بمشروع أرمونيا وعدد من المبان بشكل كامل، حيث تم تنفيذ إنشاءات المرحلة الأولى.

وبالإضافة إلى ذلك، تم بناء عدد من الهياكل الخرسانية لعدد من المباني الجديدة، حيث يجرى العمل على أعمال الأساسات والهيكل الخرساني في 7 مباني بجانب تجهيز 7 اخرين لبدأ الأعمال الخرسانية واستمرار أعمال التشطيب الخرساني لعدد 6 مباني، بالإضافة إلى انتهاء تنفيذ 85% لمبنى Xl، كما يجري العمل على سور المشروع الرئيسي بالتزامن مع الانتهاء من عناصر التنسيق النباتية والإنشائية بما في ذلك المساحات الخضراء، وإضاءة المناظر الطبيعية، وتمهيد الطرق الداخلية ، وإضاءة الشوارع.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار