Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

شركة IL Cazar تطلق مشروع بالشراكة مع UDC الإماراتية باستثمارات 30 مليار جنيه

أطلقت شركة IL Cazar للتطوير العقاري بالشراكة مع UDC الإماراتية، ذراع التطوير التابعة لمجموعة محمد عمر بن حيدر، مشروع جديد في منطقة شرق القاهرة، باستثمارات تصل إلى 30 مليار جنيه ومبيعات متوقعة 60 مليار جنيه.

وأطلقت شركة IL Cazar على المشروع الجديد اسم The Crest، وهو يقام على مساحة 158 فدانًا، وباستثمارات قيمتها 30 مليار جنيه، لافتة إلى أن المشروع يعد أول خطوات التعاون بين الشركتين، ضمن بنود اتفاقية الشراكة التي تم توقيعها بين الطرفين في ديسمبر الماضي.

وتعتزم الشركتان الانتهاء من أعمال البناء بمشروع The Crest في غضون ثلاث سنوات ونصف لتبدأ عمليات التسليم في 2027، هذا وتستهدف شركة IL Cazar تحقيق مبيعات إجمالية من المشروع بقيمة  60 مليار جنيه.

 الانتهاء من أعمال البناء بمشروع The Crest خلال ثلاث سنوات

وتخطط شركة IL Cazar لتسويق المشروع محليًا وعالميًا كجزء من التزامها الشديد على دعم جهود الدولة المصرية في جذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية المباشرة وتعزيز صناعة العقار المصري.

وتمتلك شركة IL Cazar محفظة اراضي تصل مساحتها إلى نحو 1000 فدان تشمل مشروع Creek Town وThe VILL وAIAN بالقاهرة الجديدة، وGo Heliopolis بمصر الجديدة، وايضًا مشروعها الأحدث The Crest   بالقاهرة الجديدة.

وتسعى الشركة للتوسع في أهم المناطق الاستثمارية الحيوية بجميع انحاء مصر، وخاصة في القاهرة الجديدة، والساحل الشمالي، ومدينة السادس من أكتوبر.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار