Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

 شركة Dubleuse تضخ 400 مليون جنيه في إنشاءات مشروع District People

تستهدف شركة ” Dubleuse” ضخ ما يقرب من 400 مليون جنيه فى إنشاءات مشروعها الجديد ” District People “، الذي يقع في المنطقة الإدارية الأولى في القاهرة الجديدة ويتم على مساحة تبلغ 5000 م2.

بيع المرحلة الأولى

وأوضحت الشركة في بيان لها، الانتهاء من عملية بيع المرحلة الأولى، مشيرة إلى أنه سيتم البدء في عمليات تسليم المشروع خلال فترة لا تتجاوز 3 سنوات من بدء عمليات التنفيذ، وذلك بإجمالي استثمارات تصل لحوالي 1.5 مليار جنيه، وذلك ضمن خطة الشركة التوسعية في مشروعاتها المختلفة.

مشروع District People

وقال المهندس معاذ محمد وسام الدين رئيس مجلس إدارة شركة Dubleuse، إن مشروع District People تصل مساحته البنائية الإجمالية حوالي 20 ألف متر مربع، موضحًا أنه سيتم البدء في تنفيذ المرحلة الأولي منه خلال الشهر الجاري.

وتابع: استطعنا خلال الفترة الماضية الانتهاء من تسويق وبيع المرحلة الأولي بالكامل والتي بلغت حوالي 30% من المشروع وسيتم طرح المرحلة الثانية خلال الأيام القليلة القادمة.

2.5 مليار جنيه مستهدفات بيعية

وأضاف نسعى إلى تحقيق المستهدفات البيعية للمشروع بقيمة إجمالية تصل إلى 2.5 مليار جنيه، مع توفير كافة التيسيرات التى تمكن فريق العمل بالمشروع من استكماله وفقُا للجداول الزمنية المحددة لها وبالمعايير التي تضمن تقديم منتج عالي الجودة.

يتميز مشروع “District People” بالتنوع في مساحات المكاتب الإدارية او المحلات التجارية بجانب الاعتماد على الاستدامة في كافة المرافق والخدمات وذلك عن طريق استخدام أحدث التقنيات التكنولوجية مع توفير مساحات خضراء ومفتوحة بالمشروع.

والمشروع عبارة 4 مباني منفصلة يتوسطهم بلازا كبيرة، مكون من 2 بدروم والدور الأرضي والأول تجاري، ومن الثاني إلى الخامس إداري، لتضم وحدات ومكاتب إدارية ومساحات تجارية، حيث قامت شركة وسام للهندسة المعمارية بوضع المخطط الرئيسي وتصميمات المشروع لتقدم نموذجًا استثنائياً لمثل هذه المشروعات.

هذا وتخطط شركة Dubleuse خلال الفترة القادمة لزيادة محفظة أراضيها إلى 30 ألف متر مربع.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار