Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

شركة رقي تستثمر 400 مليون جنيه في مول تجاري إداري طبي بالمعادي

أعلنت شركة رقى للاستثمار العقارى، عن استثمارها 400 مليون جنيه في مشروع إدارى تجارى طبي بالقاهرة بمنطقة المعادي، وأنه من المقرر بدء تنفيذ المشروع فى الربع الأول من العام المقبل.

وفي بيان للشركة، قال المهندس إبراهيم حسن، العضو المنتدب للشركة، إنه من المقرر بدء تسويق المرحلة الأولى من المشروع فى النصف الثاني من العام الجاري، لافتا إلى أن المشروع سيتم تسويقه على 3 مراحل.

وأوضح أن المشروع يقام على مساحة 1800 متر ويتضمن أنشطة إدارية وتجارية، وتتراوح مساحة الوحدات بين 25 إلى 30 متر، لافتا إلى أن الشركة تمتلك العديد من المشروعات السكنية والتجارية والصناعية فى عدد من المدن الجديدة بشرق القاهرة، وكذلك فى عدد من المحافظات، بالإضافة لمشروعات أخرى بدولة الإمارات.

وأشار إلى أن الاستثمار فى القطاع التجارى والإدارى يمثل نقطة تحول كبيرة فى الوقت الراهن داخل القطاع العقارى المصرى، لافتا إلى أن الكثافة السكانية التى تشهدها مصر فى الوقت الحالى تتطلب تنفيذ وحدات سكنية، بالإضافة إلى أنشطة تجارية وإدارية لتحقيق التكامل مع القطاع السكنى.

وأشار إلى أن الشركة تقوم بتنفيذ مشروعاتها بناء على دراسات لاحتياجات السوق العقارى، لمعرفة نوعية الوحدات المطلوبة، والأماكن الأكثر طلبا وإقبالا، مع مراعاة تحقيق المواصفات القياسية المصرية والعالمية فى المشروعات الجارى تنفيذها، لافتا إلى أنه بالنسبة للمشروعات التجارية والإدارية التى تمتلكها الشركة تبلغ استثماراتها 500 مليون جنيه.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار