Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

سيتي إيدج تستثمر 10 مليارات جنيه في مشروع V40 بالقاهرة الجديدة

أطلقت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، أول مشروعاتها في القاهرة الجديدة، «V40»، على مساحة إجمالية 40 فدان، وباستثمارات تقدر بنحو 10 مليارات جنيه.

وفي بيان للشركة، قال محمد الدهان الرئيس التنفيذي لشركة سيتي ايدج للتطوير العقاري، إن المشروع الجديد هو الأول للشركة في القاهرة الجديدة، والذي تستهدف سيتي ايدج من إقامته لضخ استثمارات، بإجمالي تكلفة استثمارية حوالي 10 مليارات جنيه، موضحاً أن ما حققته الشركة من مبيعات خلال الربع الأول من 2023 بلغت 5 مليارات جنيه شجعها على اتخاذ خطوة إطلاق المشروع الجديد، وذلك ضمن الخطط الطموحة لسيتي ايدج لتحقيق مبيعات خلال العام الحالي من المتوقع أن تصل إلى 25 مليار جنيه بنهاية العام.

أضاف الدهان أن سوق العقارات المصري من الأسواق الجاذبة للاستثمارات بفضل الطلب المستمر على العقار باعتباره من الاستثمارات الناجحة، كما أن سيتي ايدج تمتلك مجموعة كبيرة ومتنوعة من المشروعات تجعلها مقصداً للراغبين في اقتناء الوحدات السكنية، الإدارية، والتجارية.

يقع المشروع على مساحة إجمالية قدرها 40 فدانًا منها 20 فدان للفيلات السكنية تتضمن 72 فيلا بنسبة 12.5%، وباقي المساحة بنسبة 87.5% للمساحات الخضراء، ومن المخطط عمل مشروع إداري وتجاري وترفيهيي ضخم على مساحة الـ 20 فدانا الأخرى بالمشروع.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار