Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

أوتوديسك تطلق منصة رقمية ذكية لتعزيز حلول التحول الرقمي لقطاع التشييد

عقدت شركة كيميت كوربوريشن الشريك الاستراتيجي لشركة أوتوديسك العالمية مؤتمرا موسعا تضمن استعراض أحدث حلول وبرامحها المعتمدة على الحوسبة السحابية تحت شعار حوسبة سحابية ذكية .. لتعظيم العائد فى قطاع التشييد والبناء.

تم خلال المؤتمر إلقاء الضوء على أهمية المنصة الرقمية الذكية لشركة أوتوديسك والتي تضم العديد من التقنيات والحلول والتطبيقات المتكاملة.

تم مناقشه وتبادل الرؤي حول أهمية المنصة الرقمية لأتوديسك في إنجاز الأعمال.

قال حازم نبيل المدير الإقليمي لشركة أوتوديسك مصر نستهدف من المؤتمر تعظيم الاستفادة من المنصة الرقمية لشركة أوتوديسك بما تتضمنها من حلول وتطبيقات تمثل قيمة مضافة لإداره أعمالهم ونقدم لهم كل الدعم الفني والمادي لتسهيل أعمالهم داخل السوق ولتحقيق الأهداف المرجوة.

وقال المهندس علي مدكور المدير التنفيذى لشركه كيميت كوربوريشن، أنه تم خلال المؤتمر استعراض قصص نجاح متعددة لشركائنا مثل شركة مدينة مصر وريدكون وبنية.

أضاف: نعمل كمستشار خاص لكل عميل بحيث نمنحه البرامج والتطبيقات التي تتناسب مع احتياجاته بهدف نشر ثقافة التحول الرقمي داخل المنشآت الإنشائية والمعمارية ومكاتب التصميم الداخلي ونتواصل مع العديد من الجهات التعليمية لتدريب وتأهيل حديثي التخرج من المهندسين على أحدث وأدق التقنيات التكنولوجية في هذا المجال في القاهرة والمحافظات.

 

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار