Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

حسن علام وأجيليتي تطلقان مشروع مجمع ينمو إيست اللوجستي

أطلقت شركتا حسن علام للمرافق، وأجيليتي مشروعهما المشترك «ينمـو»، بغرض تطوير وبناء وتشغيل مجمعات لوجستية حديثة، ومستودعات من الفئة أ في مصر.

وقد صرحت كل من حسن علام للمرافق وأجيليتي أن مجمع ينمو إيست، هو أول مجمع لوجستي مشترك لهما في مصر ومن المخطط افتتاحه في أغسطس 2023، وتبلغ مساحته 270 ألف متر مربع، ومن المخطط انطلاق أعمال الانشاءات في المجمع الثاني ينمو وست خلال 2024.

ووفق بيان، يلبي تصميم مجمعات ينمـو احتياجات التخزين والتوزيع للشركات في قطاعات التجارة الإلكترونية، والتصنيع، والمنتجات الاستهلاكية، والأغذية والمشروبات، والتكنولوجيا، والسيارات، والطاقة، والسلع الصناعية، والرعاية الصحية، والأدوية، وغيرها من القطاعات.

أكد عمرو علاّم، رئيس مجلس إدارة حسن علام للمرافق: ستكون مستودعات ينمـو الأحدث والأكثر كفاءة واستدامة على مستوى مصر.

وقال طارق سلطان، نائب رئيس مجلس إدارة أجيليتي: سوف تقلص ينمـو فجوة سعة التخزين من خلال توفيرها للبنية التحتية الحديثة والفعّالة والتي سيكون لها دوراً هاماً في تعزيز النمو المحلي وتقوية دور مصر كشريك تجاري حيوي وكمحور مركزي لوجستي.

وكانت كل من أجيليتي وحسن علام للمرافق قد أعلنتا مؤخراً عن خططهما للاستثمار من خلال المزيد من التوسعات الجديدة والمهمة في مصر.

حيث أعلنت أجيليتي في أكتوبر من العام 2022 أنها تستثمر ما يقرب من 60 مليون دولار لتطوير وتشغيل مركز جمركي ومركز لوجستي في المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، ويهدف المشروع إلى تحديث العمليات وتحسين تدفق البضائع والسلع في المنطقة الصناعية بالعين السخنة وشرق بورسعيد.

كما وقعت حسن علام للمرافق في سبتمبر 2022 اتفاقيتي امتياز لتطوير وتشغيل المستودعات الاستراتيجية التابعة إلى جهاز تنمية التجارة الداخلية بمحافظتي الأقصر والشرقية بنظام البناء والتملك والتشغيل والإعادة.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار