Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

تايمز للتطوير تطرح مشروع أڤلين في القاهرة الجديدة باستثمارات 5 مليارات جنيه

أطلقت شركة تايمز للتطوير ثاني مشروعاتها في القاهرة الجديدة وهو مشروع أڤلين والذي يقام على مساحة 24 فدان باستثمارات تتخطي 5 مليارات جنيه وهو مشروع سكني متكامل.

وكشفت الشركة أنها بدأت الأعمال الإنشائية في المشروع من فترة وقبل طرحه للبيع.

أكد أحمد السرجاني رئيس مجلس ادارة شركة تايمز للتطوير، أن مشروع أڤلين في القاهرة الجديدة جاء وفقا لخطة الشركة التوسعية، مضيفا أن المشروع الجديد سكنى متكامل وتم التعاقد مع اثنين من المكاتب الاستشارية في مصر لوضع التصميمات والأشراف علي المشروع وهما OKO Plan وECG.

وتستهدف الشركة تنفيذ وحدات متنوعة المساحات ومختلفة النماذج، تضم وحدات سكنية بمساحات متنوعة ووحدات بمساحات مختلفة، ولاند سكيب، وحمامات سباحة.

ومؤخرا أعلنت شركة تايمز للتطوير عن توقيع عقد شراكة مع شركة شداد جروب للمقاولات لبدأ الأعمال الخرسانية للمرحلة الأولي من مشروع استر والذي تقوم تايمز بتطويره بالمربع الذهبي بمنطقة القاهرة الجديدة.

أكد مهندس رامي عطا الله مدير مشروعات شركة تايمز للتطوير أن المشروع بإجمالى استثمارات تتجاوز 3 مليارات جنيه، وقمنا بضخ 250 مليون جنية كمرحلة أولي في أعمال الهياكل الخرسانية لتسريع وتيرة العمل.

وفي سياق آخر، تابع الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، مع المهندس عبدالرءوف الغيطى، رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة تقدم أعمال تنفيذ وحدات المبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين بالقاهرة الجديدة بالتجمع الثالث بالمدينة.

ووفق بيان، أوضح الدكتور عاصم الجزار، أن المشروع يضم 5328 وحدة سكنية بمساحات تتراوح من 90م2 : 120م2 للوحدة، ويتم تنفيذه تحت إشراف هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، ممثلة في جهاز مدينة القاهرة الجديدة، لافتاً إلى أن نسبة الإنجاز بالمشروع بلغت مرحلة متقدمة

وأكد الجزار ضرورة الاهتمام بأصول الصناعة لأعمال الطرق والإسكان بالمشروع، وإنجاز الأعمال في المواعيد المحددة لها، بجانب المتابعة الدقيقة لمعدلات التنفيذ، والاهتمام بمستوى أعمال التشطيبات، وتنسيق الموقع العام، من أجل إخراج الوحدات السكنية بأفضل صورة، تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية، بتحقيق جودة الحياة للمواطنين.

وأكد المهندس عبدالرءوف الغيطي، أنه تفقد ومسئولو جهاز مدينة القاهرة الجديدة، سير العمل بمشروع سكن لكل المصريين بالقاهرة الجديدة، لافتاً إلى أن المشروع يجري تنفيذه كمحور إسكان جديد، ويضم 222 عمارة سكنية، ومحال تجارية، وخدمات، وتم إنجاز نحو 75% من إجمالي حجم المشروع.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار