Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

بروق للتطوير تطلق مشروع ثاني في العاصمة الإدارية بالشراكة مع تروجان

أطلقت شركة بروق للتطوير العقاري، بالشراكة مع شركة TROGAN للاستثمار العقاري مشروع «سنتو» بنشاط إداري في الحي المالي، على مساحة إجمالية تصل إلى 4582 متر مربع، وهو ثاني مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وقال المهندس إبراهيم الصيد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة بروق، إن المشروع الجديد يأتي في إطار خطة الشركة للتوسع بالسوق المصري، ودعما لخطط الدولة للتوسع العمراني وإقامة مدن الجيل الرابع، مشيرا إلى أن اختيار موقع مشروع CENTOO تم بعد دراسات دقيقة ومتأنية، وتم اختيار الحي المالي في العاصمة الإدارية لما يتمتع به من فرص استثمارية واعدة ويحقق أعلى وأسرع العوائد الاستثمارية.

وأشار المهندس إبراهيم الصيد إلى أن المشروع حصل بالفعل على رخصة البناء وقد تم البدء في أعمال الحفر، وذلك قبل طرحه للبيع دعما للثقة المتبادلة بين الشركة وعملائها.

ولفت الصيد إل أن الشركة تعاقدت مع شركة يوني كاستشاري هندسي عام، كما تعاقدت مع شركة إتقان الاستشاري المالي والتسويقي للمشروع، كما تم التعاقد مع شركة رئام لمراجعة التصميمات و الإشراف على إدارة المبنى.

وشركة بروق للتطوير العقاري نتاج لتحالف وتعاون بين 3 شركات Qhsp وهي شركة قطرية وAlfada وهي شركة إماراتية، وشركة NBS HOLDINGS، و يتمتع هذا التحالف بخبرة في مجال التطوير العقاري، في الإمارات وعمان وقطر والمغرب ولندن، باستثمارات تصل لحوالي 5 مليارات دولار بإجمالي مساحة تصل لحوالي 1000 فدان.

وأطلق التحالف مؤخرا مشروع جديد فى المغرب على مساحة 560 فدان سكني و ترفيهي و سياحي وتعليمي وهو مشروع متكامل بتكلفة استثمارية تصل لنحو 4 مليارات يورو.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار