Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

المطورون العرب تتعاقد مع ميادس لإدارة الوحدات التجارية بمشروع نيووم أكتوبر

وقعت شركة المطورون العرب القابضة، عقد شراكة مع شركة ميادس -المتخصصة في مجال إدارة وتشغيل المراكز التجارية والترفيهية والخدمية- لتتولى الإشراف على إدارة الوحدات التجارية بمشروع نيووم أكتوبر.

وبموجب الشراكة، ستتولى شركة ميادس لإدارة الوحدات التجارية، الإشراف على عملية التشطيب والتجهيز للوحدات التجارية بمشروع نيووم أكتوبر، وحق التعاقد والتشغيل والتطوير والإدارة والتسويق وتأجير المنافذ التجارية وحق الإعلان وجذب الرعاة بشكل حصري.

قال الدكتور أيمن بن خليفة، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة المطورون العرب القابضة، إن الشركة حققت تقدم كبير في معدلات تنفيذ الجزء السكني من مشروع نيووم أكتوبر، وتسليم 609 وحدة للعملاء، وبالتوازي مع ذلك تعمل على الانتهاء من تشغيل الخدمات المتنوعة بالمشروع.

أشار إلى سبب التعاقد مع شركة ميادس لإدارة الوحدات التجارية بمشروع نيووم أكتوبر، وذلك لخبراتها السابقة في تشغيل مراكز تجارية عالمية داخل وخارج مصر، مما يسهم في تحقيق مستهدفات شركة المطورون العرب القابضة.

ويقام مشروع نيووم أكتوبر، على مساحة 1.3 مليون متر مربع في مدينة السادس من أكتوبر.

وضخت شركة المطورون العرب القابضة، 983 مليون جنيه استثمارات خلال الأعوام الثلاثة الماضية لتطوير مشروع نيووم أكتوبر، ونجحت في الانتهاء من نسبة 73% من الأعمال الإنشائية للمشروع، وحققت 1.5 مليار جنيه مبيعات خلال العام الماضي.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار