Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

الغيطي: وحدات سكن لكل المصريين بلغت مرحلة متقدمة في القاهرة الجديدة

أكد المهندس عبد الرءوف الغيطى، رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، أن نسبة الإنجاز في وحدات سكن لكل المصريين بالمدينة بلغت مرحلة متقدمة.

سكن لكل المصريين

وقال رئيس جهاز المدينة، إن المبادرة الرئاسية ” سكن لكل المصريين ” تشتمل على تنفيذ 222 عمارة سكنية بها 5208 وحدات سكنية بمساحات تتراوح من 90 :120 مترا مربعا، و174 وحدة إدارية، و81 وحدة تجارية، جارٍ تنفيذها.

توفير سكن ملائم لكل المصريين

جاء ذلك خلال تفقده سير العمل بوحدات المبادرة بالتجمع الثالث، كمحور إسكان جديد يتم تنفيذه بإشراف جهاز المدينة ضمن خطة الدولة نحو توفير سكن ملائم لكل المصريين.

تنفيذ طرق جديدة

وفي سياق متصل، تابع “الغيطي”أعمال تنفيذ طرق جديدة داخل منطقة التجمع السادس بالامتداد الجنوبي للمدينة، وربطها بالطرق والمحاور السريعة لتنمية تلك المنطقة، لافتاً في هذا الصدد إلى أن منطقة التجمع السادس تعدُ امتدادًا لمدينة القاهرة الجديدة، وتسهم في خلق مجتمع عمراني متكامل جديد بمساحة حوالي 4800 فدان بالمدينة.

وأوضح أنه جارٍ تنفيذ أعمال قطع وشق الطرق وأعمال المرافق بمنطقة التجمع السادس، حيث تقع المنطقة بموقع متميز بين طريق العين السخنة الجديد، والطريق الدائري الأوسطى، بجانب قربها من العاصمة الإدارية الجديدة.

وأشار” عبدالرءوف” إلى أنه تم توفير سيارة خدمة عملاء إلكترونية متنقلة تعمل على مدار 24 ساعة لتغطية جميع الخدمات المقدمة بالقطاع التجارى لمياه الشرب، وتشمل خدمات التعاقد على عداد المياه، وسداد الفواتير، وشحن كروت المياه، ومراجعة حسابات العملاء، واستقبال استفسارات وشكاوى العملاء، وسيتم التنويه على الصفحة الخاصة بالجهاز تباعاً بأماكن تواجد السيارة بالمدينة، حرصاً على توفير أقصى سبل الراحة لقاطنى المدينة.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار