Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

الإمارات: فرص استثمارية للعاملين بالقطاع العقاري في عجمان

أطلقت غرفة تجارة وصناعة عجمان بدولة الإمارات، اليوم الأحد، فاعليات الدورة الـ 11 لمعرض الراسخون العقاري والمقرر استمراره لمدة يومين اثنين مقبلين لعرض سلسلة من المشروعات العقارية بقيمة تتجاوز نصف مليار درهم إماراتي.

وشهدت فاعليات المعرض اليوم مشاركة من جانب المتخصصين والقائمين علي الغرفة برئاسة عبد الله بن محمد المويجعي و عمر أحمد بن عمير المهيري، مدير عام دائرة الأراضي والتنظيم العقاري، بحسب وكالة الأنباء الإماراتية “وام”.

وخلال جولة في المعرض اطلع المويجعي والحضور على أبرز مشاريع الراسخون العقارية وما تقدمه من فرصة استثنائية لعرض مشاريع عقارية تزيد قيمتها عن 500 مليون درهم قبل أن يقوم بتكريم الجهات المشاركة.

ويوفر معرض الراسخون العقاري منصة لخيارات الاستثمار العقاري، ويشهد مشاركة كبار اللاعبين في هذا القطاع، حيث يقدم خيارات التملك والاستثمار والشراء للمطورين والمستثمرين، كما يقدم المعرض خصومات تعزز من ثقة المتعاملين مع القطاع العقاري في عجمان.

وقال خليفه سلطان بن حارب المهيري، مدير عام شركة الراسخون للعقارات: إن الطفرة العقارية في الإمارات بشكل عام وفي عجمان بشكل خاص تعكس نجاح المنظومة الحكومية في تقديم أرقى الخدمات وأجودها، وسرعة الأداء، لا سيما في دائرة الأراضي والتنظيم العقاري في إمارة عجمان، التي تقدم خدمات مميزة لتمكين القطاع العقاري من مواصلة نجاحاته”.

وأضاف المهيري: أن السوق العقاري في عجمان أصبح هو فرس الرهان على النجاح والربحية والتداول، في ظل البنية التحتية المتطورة والتسهيلات والخدمات المقدمة من قبل الجهات الحكومية في الإمارة.

ويقدم المعرض عددا من الفرص للعاملين بالقطاع العقاري في عجمان التي تتضمن عمليات الشراء والاستثمار والامتلاك للعقارات ما في حكمها.

وعرض المعرض الإجراءات التي تقوم بها دولة الإمارات لتطوير البنية التحتية وتقديم الخدمات الحكومية الميسرة بما ينعكس على الاستثمار.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار