Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

الإسكان تنتهي من الهيكل الخرساني لأول برج بمشروع مجمع داون تاون في العلمين الجديدة

انتهت وزارة الإسكان من الهيكل الخرساني للبرج الأول من مشروع مجمع داون تاون بمدينة العلمين الجديدة، حيث نظمت احتفالية بهذا الشان، وكذا تنظيم احتفالية ثانية لوضع حجر الأساس للبحيرة الصناعية كريستال بمشروع العلمين داون تاون.

أكد القنصل العام للصين بمصر يانغ يي، أن شركة CSCEC ممثلًا للشركات الصينية في مصر، وقدمت مساهمات بارزة في  الذكرى العاشرة لمبادرة الحزام والطريق، وعملية التعاون بين الصين ومصر.

وقال المهندس عبد المطلب ممدوح، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التنمية وتطوير المدن، أن الإنتهاء من الهيكل الخرساني للبرج الأول من مشروع مجمع داون تاون بمدينة العلمين الجديدة سيحول المدينة الجديدة من الصحراء إلى أفضل المدن على ساحل البحر المتوسط.

وقال تشانغ ويتساي، في كلمته، بالنيابة عن شركة CSCEC: ستواصل بذل قصارى جهدها، والعمل معًا لضمان أن يحقق مشروع مدينة العلمين الجديدة أداءً مثاليًا، والمساهمة في تحقيق رؤية مصر 2030، وبناء المشروع ليصبح أحد أكبر المشاريع في العالم بين المدن الواقعة على طول ساحل البحر المتوسط.

أكد تسنغ هاو، المسئول عن قسم D01 للمشروع بالعلمين الجديدة، أن المشروع يتم تنفيذه بطريقة البناء الآمن بشكل عملي، وتعزيز تنفيذ الواجهات الخارجية والأعمال الميكانيكية والكهربائية والتشطيبات بشكل كامل، لتحقيق الأداء المثالي في أسرع وقت ممكن.

وأضاف تشانغ ويتساي، أن مشروع اللاجون، سيكون مثالاً آخر للتعاون في سياق الذكرى العاشرة لمبادرة الحزام والطريق، كما يعد إنجازًا مهمًا لبناء مدينة العلمين الجديدة، وتحقيق رؤية الحكومة المصرية 2030، نظرًا لكونها قادرة على رؤية الإنجاز الكبير في بناء مدينة العلمين الجديدة، وتصبح مشاركًا مباشرًا في خطة البناء الحديث في مصر، حيث إن شركة CSCEC EGYPT تشعر بعمق، بمهمتها الكبيرة.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار