Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

الإسكان تطرح 1160 وحدة كاملة التشطيب بمدينتي العبور وأسيوط الجديدتين

أعلن الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن طرح 1160 وحدة سكنية كاملة التشطيب بمساحات تتراوح من 63م2 : 93م2، بمدينتي العبور الجديدة وأسيوط الجديدة.

وأوضح الدكتور عاصم الجزار، أن تخصيص طرح 1160 وحدة سكنية سيتم بنظام أسبقية الحجز الإلكترونى online، من خلال الموقع الإلكتروني لبنك التعمير والإسكان عبر الرابط  www.hdb–reservation.com.

وأشار وزير الإسكان إلى أن شروط الطرح، وأسلوب الحجز، والمواقع والمساحات والأسعار وأسلوب السداد، سوف يتم إتاحتها على الموقع الإلكترونى لبنك التعمير والإسكان،  اعتباراً من يوم الأحد الموافق 17/12/2023.

وكان قد وافق مجلس الوزراء على قيام صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، بإسناد تنفيذ الوحدات السكنية ضمن المرحلة السادسة بمشروع سكن لكل المصريين محور محدودي الدخل، لشركات المقاولات المُسجلة بالاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء.

وتصل مساحة الوحدات المقرر إنشائها إلى 90 متر مربع للوحدة، نموذج 3 غرف وصالة، تشطيب كامل، شاملة أعمال تنسيق الموقع العام، والربط على المرافق، وتم التأكيد على أن يكون الإسناد طبقاً لعقد الإنابة الموقع بين الصندوق وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

كانت قد نفذ وزارة الإسكان في مدينة ملوي الجديدة عددا من المشروعات تشمل تنفيذ 32 عمارة تضم 1024 وحدة سكنية تم وجارٍ تنفيذها بمشروع جنة، وأيضا تنفيذ 180 وحدة سكنية ضمن المبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين – محور محدودي الدخل .

وتابع الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، معدلات تنفيذ المشروعات التنموية بالمدينة على مساحة حوالي 19 ألف فدان، والتي من المستهدف أن تستوعب 1.4 مليون نسمة.

وأوضح وزير الإسكان، أن المخطط العام للمدينة، يتضمن المرحلة الأولى بمساحة 880 فدانا، ومنها المرحلة العاجلة بمساحة 91 فدانا، بجانب المنطقة الصناعية على مساحة 1310 أفدنة.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار