Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

إيفيد العقارية تطلق مشروعين جديدين باستثمارات 700 مليون جنيه

أعلنت شركة إيفيد العقارية عن خطتها لطرح مشروعين بمنطقة غرب القاهرة، وهما مشروعا “بارك فالي بلو” و”بارك فالي جي سي”، بإجمالي استثمارات تبلغ نحو 700 مليون جنيه، لترتفع محفظة مشروعات الشركة في منطقة غرب القاهرة إلى 5 مشروعات.
وقال محمد عبد البديع إن مشروع “بارك فالي بلو” يقع بمدينة الشيخ زايد في حوض 26، بإجمالي استثمارات تبلغ 400 مليون جنيه، كما يقع مشروع “بارك فالي جي سي” في حوض 16 ويقع مباشرة على الطريق الدائري الأوسطي، وهو مشروع سكني تجاري إداري بإجمالي استثمارات تبلغ 300 مليون جنيه.
وأوضح أن الشركة تمتلك 5 مشروعات في مدينة الشيخ زايد وأكتوبر، وبالتحديد في منطقة الحزام الأخضر، وتتضمن محفظة المشروعات “بارك فالي”، و”بارك فالي جرين” و”بارك فالي لو بلاتو” و”بارك فالي جي سي” و”بارك فالي بلو”.
ولفت إلى أن مشروع “بارك فالي” يقع في حوض 2، ويتكون من 34 فيلا على مساحة 5 أفدنة، باستثمارات تبلغ نحو 220 مليون جنيه، وتم بيع حوالي 70% من المشروع، ويقع مشروع “بارك فالي جرين” في حوض 18، ويتكون من 34 فيلا على مساحة 5 أفدنة باستثمارات 130 مليون جنيه، وأضاف أن الخطة الاستثمارية للشركة خلال العام الجاري تتضمن نحو 1.5 مليار جنيه.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار