Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

إم جي للتطوير تتعاقد مع بيت الخبرة للإشراف على تنفيذ مشروع The Mark

أعلنت شركة MG Developments عن التعاقد مع بيت الخبرة الاستشارى “دى إس سى انترناشونال” للإشراف على تنفيذ مشروع The Markمتعدد الاستخدامات في العاصمة الإدارية الجديدة.

وقال محمد مطاوع رئيس مجلس إدارة شركة MG Developments، أنه تم التعاقد مع بيت الخبرة الاستشارى “دى إس سى أنترناشونال” بقيادة د نبيل الحرازى، لإعداد التصميمات المتكاملة للمبنى والإشراف على تنفيذ والبدأ فى مشروع The Mark متعدد الإستخدامات بالعاصمة الإدارية الجديدة، حرصا على أن يكون المبنى ذو تصميم متميز ومتماشيا مع قرار شركة العاصمة الإدارية الجديدة بإلزام الشركات بالتعاقد مع مكاتب استشارات هندسية مصنفة كبيت خبرة.

وصرحت آيه الشناوى مدير القطاع التجارى بشركة MG Developments، أنه تم إختيار بيت الخبرة الإستشارى “دى إس سى أنترناشونال” بقيادة أ.د نبيل الحرازى نظرا لما يمتلكه من خبرة تمتد لأكثر من 40 عام، حيث قام بانجاز العديد من المشروعات في مختلف التخصصات، كما قام بانجاز العديد من المشروعات بالعاصمة الادارية الجديدة.

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة MG Developments، أن استثمارات مشروع “The Mark” وصلت الى 350 مليون جنيه بنسبة إنجاز20% تقريبا من المشروع.

وأضافت مدير القطاع التجارى بشركة MG Developments، أنه تم ضخ ما يقرب من 50 مليون جنيه سيولة فى مشروع ” The Mark”.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار