Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

أچنا للتنمية تبدأ تسليم وحدات مشروع كارنيليا نهاية 2024

تعتزم شركة أجنا للتنمية العمرانية بدء تسليم وحدات مشروع «كارنيليا» بالعين السخنة بنهاية 2024، حيث بدأت الشركة الأعمال الإنشائية للمشروع نوفمبر 2021.

قال المهندس أسامة شلبي، رئيس مجلس إدارة الشركة، إنه سيتم الإعلان قريبا عن الشركة المسئولة عن إدارة الجزء الفندقي بالمشروع، وهو الجزء الذي يتم طرحه للبيع خلال شهر سبتمبر المقبل، موضحاً أن حجم استثمارات المشروع يتجاوز الـ 4 مليارات جنيه مقسمة على 6 مراحل.

وأوضح خلال الجولة التي نظمتها الشركة اليوم، أن المشروع يقع على مساحة 100 فدان وبجوار منتجع الجلالة السياحي العالمي، وعلى بعد خطوات من ميناء اليخوت السياحي العالمي الوحيد بمنطقة العين السخنة، وتم الاستعانة بالمهندس المعماري المكسيكي “خافير كويفاس” مؤسس شركة Creato Architects  لوضع التصميمات المعمارية للمشروع.

وأشار إلى أن المخطط الرئيسي للمشروع أشرفت عليه شركة «سايتس إنترناشيونال»، ويضم المشروع 1400 وحدة سكنية كاملة التشطيب، وتتنوع الوحدات بين فيلات وتوين هاوس وتاون هاوس وشقق بمساحات تتراوح ما بين 90 متر مربع وحتى 350 متر مربع.

كما يضم المشروع 3 نوادي اجتماعية Clubhouse، كما تخطط الشركة لتوسيع نطاق أعمالها لتوفير المنتج السياحي والفندقي والسكنى والتجاري ومتعدد الاستخدامات من خلال امتلاك محفظة أراضي أو شراكات.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار