Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

أورا ديفلوبرز توقع اتفاقيتين لبناء مرحلة جديدة بمشروع ZED East بقيمة 950 مليون جنيه

أعلنت شركة أورا ديفلوبرز إيجيبت، اليوم الاثنين، عن توقيع اتفاقيتين تفاقيتين بقيمة 950 مليون جنيه مع شركات الإنشاء “ريدكون للتعمير” و”كونكريت بلس للهندسة والإنشاءات” لبناء مرحلة 01 من مشروع فيلات ZED East.

كما أعلنت أورا ديفلوبرز إيجيبت أنها وقعت صفقة مع شركة الخدمات المهنية البريطانية “جونز لانج لاسال” للإشراف على الإدارة وقيادة للمشروع من مرحلة التخطيط إلى مرحلة التسليم النهائي للمشترين.

أكد هيثم محمد، الرئيس التنفيذي لشركة أورا ديفلوبرز إيجيبت: “تسعى أورا ديفلوبرز إيجيبت لتقديم أفضل الحلول السكنية في فئتها، وابرام اتفاقيات الشراكة مع شركات الإنشات والمقاولات في مصر ريدكون للتعمير وكونكريت بلس يؤكد التزامنا بالسعي المستمر لتقديم جودة استثنائية في تنفيذ مشاريعنا”.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة ريدكون للتعمير المهندس طارق الجمال: “سعداء بمواصلة العمل مع شركة أورا ديفلوبرز إيجيبت، لقد حققت الشركة تقدماً ملحوظا في زمن قياسي خلال السنوات الماضية”.

ومن جانبه قال طارق يوسف الرئيس التنفيذي لشركة كونكريت بلس للهندسة والإنشاءات: “نسعى من خلال الشراكة إلى تقديم عمل متميز ينسجم تمامًا مع حجم هذه الفرصة. كما نسعى من خلال التعاون إلى توسيع شراكتنا الإستراتيجية مع أهم الشركات العقارية الرائدة في السوق المحلي”.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار