Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

رووك ريدكون تضخ 4 مليارات جنيه في مشروع جولدن جيت خلال 2022

تخطط شركة رووك ريدكون للمراكز التجارية والإدارية لضخ حوالي 4 مليارات جنيه في مشروع «جولدن جيت» الذي تنفذه في التجمع الخامس، وفق المهندس هشام موسى العضو المنتدب للشركة في تصريحاته لنشرة «بلوم العقارية» التي تصدرها بوابة «بلوم»، مشيرا إلى أن تلك القيمة تتناسب مع خطة التنفيذ التي وضعتها الشركة.

وأضاف أن الشركة تستهدف تحقيق مبيعات بقيمة 2 مليار جنيه خلال 2022، وذلك عبر المراحل التي يتم طرحها، حيث تعمل الشركة على طروحات بحسب وضع السوق، ووفق استراتيجية التسويق التي وضعتها، موضحا أن تلك الطروحات تراعي فيها الشركة التغيرات السعرية التي تطرأ على تكلفة الإنشاءات.

وبداية فبراير الماضي، دشنت شركة رووك – ريدكون للمراكز الإدارية والتجارية- إحدي شركات ريدكون للتعمير، مشروع جولدن جيت، أول مشروعاتها متعددة الاستخدامات «تجاري وإداري وترفيهي»، علي مساحة إجمالية 160 ألف متر مربع بتكلفة استثمارية 20 مليار جنيه بالقاهرة الجديدة.

وتستهدف شركة رووك تطوير مشروع رووك خلال 7 سنوات علي مرحلتين الأولى بمساحة 128 ألف متر مربع تضم 25 مبني بمساحة بمساحة بنائية اجمالية 160 ألف متر مربع، مباني إدارية بالكامل ومباني إدارية تجارية ومباني تجارية فقط.

ومن المخطط بدء تسليم المرحلة الأولى في الربع الأول من 2024، ثم سيتم تطوير المرحلة الثانية ومساحتها 32 ألف متر مربع وتشمل 4 مباني تجارية وإدارية ومباني تجارية فقط بمساحة بنائية إجمالية 32 ألف متر مربع.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار