Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

أجنا تدرس التوسع في شرق القاهرة والساحل الشمالي  وتطرح مرحلة جديدة من كارنيليا

تدرس شركة أجنا للتنمية العمرانية التوسع خلال الفترة المقبلة، حيث تركز على منطقتي شرق القاهرة والساحل الشمالي، وهو ما يتناسب مع خطة الدولة لتنمية تلك المناطق، وفق المهندس أسامة شلبي رئيس مجلس إدارة الشركة، مشيرا إلى أن ذلك التوجه يأتي مع زيادة حجم إقبال العملاء على هذه المناطق، إذ تركز الشركة على تلبية احتياجات العملاء من منتجات سياحية وسكنية وفندقية تحقق التنوع في محفظة مشروعاتها.

وأضاف شلبي خلال مؤتمر الإعلان عن طرح مرحلة جديدة من مشروع «كارنيليا» الذي تقيمه الشركة في العين السخنة، أن المشروع  يقام على مساحة 100 فدان بإجمالي استثمارات تتجاوز 4 مليارات جنيه، ويتم تنفيذه على 6 مراحل، وقامت شركة «سايتس انترناشيونال» بوضع المخطط العام للمشروع، كما استعانت الشركة بالمهندس المعماري المكسيكي «خافير كويفاس» مؤسس شركة Creato Architects لوضع التصميمات المعمارية الداخلية للمشروع.

وأوضح شلبي أن القطاع العقاري قادر على مواجهة التحديات الاقتصادية وهو ما أثبته القطاع خلال الفترة الأخيرة التي شهدت ارتفاع أسعار المواد الخام عالميا وارتفاع تكلفة التنفيذ، فقد استمر الطلب على العقار وحققت الشركات مبيعات قوية خلال النصف الأول من العام الجاري، لافتا إلى أن العقار يظل ملاذا آمنا للاستثمار وخاصة خلال فترات التحديات الاقتصادية.

وأكد أن الشركة تركز على رفع معدلات التنفيذ بالمشروع، حيث يعد التنفيذ السريع للمشروع أحد العناصر التي يتم التركيز عليها وذلك للحفاظ على مواعيد التنفيذ والتسليم للعملاء، مشيرا إلى أن الالتزام في المواعيد ركيزة أساسية لدى الشركة في كافة مشروعاتها.

وقال معتز شلبي، رئيس القطاع التجاري بشركة أجنا للتنمية العمرانية، إن المشروع يضم 1500 وحدة سكنية كاملة التشطيب، ويتضمن المشروع فيلات وتوين هاوس وتاون هاوس وشاليهات بمساحات تتراوح ما بين 90 وحتى 350 مترا مربعا، ومن المخطط البدء فى التسليم عام 2024.

تابع أن الوحدات المطروحة حاليا تتضمن مساحات متنوعة تبدأ من استوديو 55 مترا وغرفتين بمساحة 115 مترا ووحدة بمساحة 120 مترا وحتى وحدات بمساحة 260  مترا.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار