Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

بي تك تتعاقد مع ڤودافون بيزنس لتعزيز التحول الرقمي في تجارة التجزئة والتمويل الاستهلاكي

أعلنت بي تك عن توقيع شراكة استراتيجية مع ڤودافون بيزنس، لتعزيز وتيرة التحول الرقمي في قطاعي تجارة التجزئة والتمويل الاستهلاكي، وتوفير باقة متنوعة من العروض الحصرية والامتيازات الخاصة لعملاء الشركتين لتلبية احتياجاتهم بسهولة وأمان.

وقع الاتفاقية كل من الدكتور محمود خطاب، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة بي تك، ومحمد عبد الله الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة ڤودافون مصر.

وستتيح هذه الشراكة لعملاء ڤودافون مصر التمتع بخدمات حصرية من خلال شبكة قوية وكبيرة تضم أكثر من 170 فرعا لشركة بي تك منتشرة في جميع محافظات الجمهورية وكذلك الموقع الإلكتروني بكل خدماته وتنوع منتجاته، واستخدام برنامج المكافآت المقدم لعملاء ڤودافون RED وبرنامج شكراً للمكافأت لشراء احتياجاتهم من بي تك.

كذلك إمكانية التسوق الإلكتروني من خلال المتجر الإلكتروني المتاح على تطبيق أنا ڤودافون والذي يبلغ عدد مشتركيه 14 مليون مستخدم.

وكذلك ستتيح لعملاء بي تك التمكن من الاستفادة من عروض على خطوط الاتصالات والداتا، وإمكانية استخدام محفظة ڤودافون كاش في عمليات سداد الأقساط لعملاء تجارة التجزئة والتمويل الاستهلاكي، من خلال المحفظة أو عن طريق التطبيق أو الموقع الإلكتروني.

قال الدكتور محمود خطاب، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة بي تك قائلا: التعاون مع ڤودافون مصر إضافة لسجل بي تك من خلال توسعات سريعة في أعمال التجارة الإلكترونية وزيادة عدد الفروع أيضا الي جانب تنمية قدراتنا الرقمية والتكنولوجية.

ومن جانبه، قال محمد عبد الله، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة ڤودافون مصر: توقيع هذه الاتفاقية مع شركة بي تك تمكنا من توفير خدمات جديدة لعملاءنا، في إطار خطتنا تجاه تعزيز تجربة العملاء.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار