Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

جوميا وبي تك توقعان عقد شراكة لإطلاق متجر إلكتروني

وقع كل من بي تك، الشركة المتخصصة في مجال بيع الأجهزة المنزلية والإلكترونية وخدمات التمويل الاستهلاكي في مصر، وجوميا، منصة التجارة الإلكترونية في السوق المصرية والإفريقية، عقد شراكة لإطلاق متجر بي تك الإلكتروني من خلال منصة جوميا وتقديم مجموعة متكاملة من المنتجات مع عروض شهرية خاصة.

ويهدف هذا التعاون الاستراتيجي بين الجانبين إلى تعزيز وتيرة التحول الرقمي في قطاع تجارة التجزئة المصرية، وتوفير منتجات وخدمات تلبي احتياجات وتطلعات المستهلكين في السوق المصرية.
تم توقيع عقد الشراكة من قبل كلًا من محمد خطاب، نائب الرئيس التنفيذي لـb_labs وقطاع التجارة الإلكترونية في بي تك، وهشام الجابري، رئيس القطاع التجاري لمجموعة جوميا، بحضور مجموعة من قيادات الشركتين علي رأسهم، السيد أحمد المنشاوي رئيس أول قطاع التجارة الإلكترونية في بي تك، ورامي أسامة محمود، مدير إدارة التجارة الإلكترونية في بي تك، والسيد أحمد أنور، مدير القسم التجاري في جوميا مصر.

ومن شأن هذا التعاون الضخم إضافة مكاسب هائلة لقطاع التجزئة المصري وتعزيز منصة جوميا التي تتمتع بثقة كبيرة من قبل عملائها، نظرًا للخبرة الكبيرة التي تتمتع بها بي تك باعتبارها شركة عملاقة متخصصة في الأجهزة المنزلية والالكترونيات، بالإضافة إلى قاعدة عملائها الواسعة.

ومن خلال عقد الشراكة، سيتم عرض مجموعة متنوعة من منتجات بي تك التي ستوفر تجربة تسوق على مجموعة أكبر من المستهلكين على منصة جوميا.

كما يتيح هذا التعاون الاستفادة بكل سهولة من العروض الحصرية الخاصة من بي تك وما يضمن وصول المشتريات للعملاء بأمان وكفاءة بفضل خدمة التوصيل.
وتعليقًا على توقيع عقد الشراكة، صرح محمد خطاب، نائب الرئيس التنفيذي لـ b_labs وقطاع التجارة الإلكترونية في بي تك: “توحيد جهودنا مع جوميا، إحدى المنصات العاملة في سوق التجزئة والأجهزة الالكترونية في مصر، خطوة مهمة أخرى ضمن استراتيجية بي تك لتطبيق التحول الرقمي للمساهمة في تمكين قطاع تجارة التجزئة في مصر. وتتماشى الشراكة الجديدة مع جوميا مع أهدافنا المتمثلة في تلبية احتياجات العملاء المتنوعة باستمرار وتوفير فرص جديدة بشكل دائم سعيًا نحو تقديم تجربة تسوق أكثر سلاسة”.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار