Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

شركة OPPO مصر تقدم هاتف Reno10 5G بكاميرا بورتريه تيلي فوتو لمحترفي التصوير

استعرضت OPPO مصر مُميزات الهاتف الجديد OPPO Reno10 5G، وذلك خلال فعالية للإعلاميين والمدونين التقنيين المهتمين بالتكنولوجيات في مصر، للاستفادة من الهاتف في مجال التصوير.
وأطلقت OPPO من خلال سلسلة هواتف Reno10 أول كاميرا بورتريه “تيلي فوتو” في هذه السلسلة من الهواتف الذكية المُبتكرة، وهي كذلك الأولى من نوعها في هذه الفئة من الهواتف على الإطلاق، مما يقدم الفرصة للمستخدمين على التقاط صورة بورتريه احترافية وعلى أعلى مستوى من الوضوح باستخدام هواتفهم.
وبالإضافة إلى إمكانيات تصوير البورتريه الاحترافية المتوافرة في Reno10 5G، يتميز هذا الهاتف ببطارية تدوم طويلاً بالاستفادة من نظام Battery Health Engine، هذا بجانب تكنولوجيا الشحن فائق السرعة SUPERVOOCTM، والهاتف مزود كذلك بمحرك الحوسبة الديناميكية المُبتكر، أو Dynamic Computing Engine، الذي يضمن تقديم الهاتف لأعلى مستويات من الأداء لمدة أربعة أعوام.
وقالت الشركة، إنه يوميا يتم التقاط أكثر من 2.13 مليون صورة بورتريه باستخدام سلسلة Reno للهواتف الذكية، وهذا يزيد من حماس شركة OPPO على الاستمرار في تطوير تكنولوجيات التصوير وجعل التصوير البورتريه هو أحد أهم مميزات سلسلة هواتف Reno.
يُقدم الهاتف الجديد OPPO Reno10 5G نظام متقدم لكاميرات البورتريه فائق الوضوح مع مستشعر نصف بوصة بدقة 64 ميجا بكسل وكاميرا “تيلي فوتو” IMX709 بدقة 32 ميجا بكسل والتي توفر أعلى مستوى من الوضوح والدقة في الصور البورتريه.
وتوفر الكاميرا “تيلي فوتو” لتصوير البورتريه إمكانيات التكبير التي تصل إلى ،2X والبعد البؤري أو focal length للصورة يبلغ 47 ملم، مع عدسة تمتص الضوء بالأشعة تحت الحمراء لخفض السطوع غير المطلوب وتعزيز أعلى مستوى من الدقة في الصور البورتريه، فضلاً عن مستشعر IMX709 RGBW الذي يقدم صور بورتريه كامل التفاصيل وبوضوح شديد حتى في ظل الإضاءة الخافتة.
وتسمح الكاميرا “تيلي فوتو” بالتركيز على الشخص الذي يقوم المستخدم بتصويره بالإضافة للمناظر الطبيعية وخلفية الصور بشكل عام في شتى ظروف التصوير مع تقديم صور بورتريه لا مثيل لها في الدقة والوضوح والجمال.
ويبلغ وزن هاتف OPPO Reno10 5G نحو 185 جرام وسمكه 7.9 مليمتر، وشاشة ثلاثية الأبعاد 120 هرتز، وتبلغ الشاشة نسبة 93% من جسم الهاتف، ويبلغ حجم الشاشة 6.7 بوصة.
يقدم الهاتف الجديد OPPO’s Reno10 5G شحن سريع يُمكن للمستخدمين الاعتماد عليه من خلال تكنولوجيا SUPERVOOCTM بقوة 67 واط للشحن فائق السرعة، والذي يقوم بشحن البطارية 5000 ملي أمبير بنسبة 100% خلال 47 دقيقة.
ويعمل أيضا بتكنولوجيا Battery Health Engine التي تزيد من عمر البطارية ليصل إلى أكثر من 1600 شحنة.
أما بالنسبة لسعة تخزين الهاتف OPPO Reno10 5G، فهو مزود بتكنولوجيا RAM Expansion من OPPO، والتي تحول ذاكرة القراءة فقط أو ROM غير المستخدمة إلى 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي أو RAM، مما يتيح الفرصة للمستخدمين بفتح العديد من التطبيقات والتنقل فيما بينهم بسلاسة حتى أربعة أعوام.
الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار