Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

ڤاليو تتعاون مع كازيون لتقديم حلول مالية ميسرة للعملاء

أعلنت اليوم ڤاليو، منصة تكنولوجيا الخدمات المالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عن توقيع شراكة استراتيجية مع كازيون لتوفير باقة من حلول التمويل الميسرة لقاعدة واسعة من عملاء كازيون.

وتتطلع كلا الشركتين إلى تعزيز الجهود لتوفير تجربة تسوق سلسة وإتاحة المنتجات بأسعار معقولة لشريحة واسعة من العملاء، وذلك عبر دمج خدمة U للشراء الآن والدفع لاحقًا BNPL التابعة لڤاليو بشبكة المتاجر الواسعة الخاصة بشركة كازيون.

تهدف الشراكة إلى تزويد العملاء بحلول سلسة لمواجهة آثار ارتفاع أسعار السلع الأساسية، بالإضافة إلى المساهمة في تعزيز تجربة الشراء للعملاء.

أكد وليد حسونة، الرئيس التنفيذي لشركة ڤاليو: هذه الشراكة تدعم الجهود التي تبذلها الحكومة لتعزيز الشمول المالي في أنحاء مصر.

وأشار إلى أن الرؤية المشتركة للشركتين ستمكن ڤاليو من خدمة العملاء في 19 محافظة عبر تقديم حلول دفع تلائم احتياجاتهم.

وأكدت تغريد خطاب، الرئيس التنفيذي لشركة كازيون، أن هذا التعاون يتوافق مع رؤيتنا في تحسين نمط حياة ملايين المصريين، مشيرة إلى أن هذه الاتفاقية سوف تساهم في التوسع بنطاق عملاء الشركة.

ومن الجدير بالذكر أن كلا الشركتين تدركان أهمية هذا التعاون لتقديم حلول مناسبة لتلبية الاحتياجات الأساسية للعملاء، والتزاماً منهم بتلبية متطلبات السوق دائم التغير. فقد أصبحت مثل هذه الشراكات أكثر انتشاراً، حيث تسعى الشركات لتقديم حلول مبتكرة لتوفير حلول دفع مريحة بهدف تخفيف الأعباء المالية على العملاء.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار