Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

ڤاليو تتعاون مع الطارق أوتوموتيف لشراء السيارات عبر حلول السداد المرنة

أعلنت شركة «ڤاليو»، اليوم الثلاثاء، عن توقيع اتفاقية مع شركة «الطارق أوتوموتيف»، لتقديم حلول دفع مريحة وبفترات سداد ميسّرة للعملاء الراغبين في شراء السيارات الجديدة.

وبموجب هذه الشراكة، سوف يتمكن عملاء شركة «الطارق أوتوموتيف» من الحصول على موافقات فوريّة والاستمتاع بتجربة شراء سهلة للسيارات الجديدة بسلاسة وسرعة وأقلّ تكلفة.

أكد معتز لطفي، رئيس قطاع تطوير الأعمال والشراكات بشركة «ڤاليو» أن انضمام شركة «الطارق أوتوموتيف»، كأحد أبرز اللاعبين في سوق السيارات المصري، إلى قاعدة شركائنا سوف يساهم في ترسيخ المكانة الرائدة التي تنفرد بها «ڤاليو» كأحد رواد تطوير سوق السيارات سريع النمو، فضلًا عن المساهمة في تعزيز قدرة الطارق على التوسع بقاعدة عملائهم من خلال تنويع خيارات الشراء للعملاء عبر تقديم حلول تمويلية متنوّعة أكثر سهولة ومرونة مقارنةً بالطرق التقليدية مثل المدفوعات النقدية، والتمويل الائتماني، وقروض السيارات، والقروض الشخصية.

ومن جهته قال طارق هيمن، رئيس قطاع تطوير الأعمال في شركة «الطارق أوتوموتيف» أن الشركة نجحت على مدار العقود الأربعة الماضية في تعزيز مكانتها الرائدة عبر تقديم أفضل المنتجات عالية القيمة في السوق، وأفضل تجربة ممكنة للعملاء.

وأكد أحمد سعودي، رئيس قطاع تطوير المنتجات بشركة «ڤاليو» أن هذه الشراكة تؤكد على الإنجازات الكبيرة التي حققتها «ڤاليو» على مدار الأعوام الماضية، حيث تواصل الشركة تقديم المنتجات والحلول المبتكرة لتيسير حياة العملاء وتعزيز قطاعي التمويل الاستهلاكي وتكنولوجيا الخدمات المالية في مصر.

 

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار