Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

ماستركارد تتعاون مع الإمارات دبي الوطني مصر لتعزيز الخدمات المصرفية الرقمية

أعلن كل من ماستركارد وبنك الإمارات دبي الوطني مصر عن عقد شراكة استراتيجية في مصر، لتعزيز مجال المدفوعات، وكذلك الارتقاء بالتجربة المصرفية الرقمية.

وفي إطار هذا التعاون، ستدعم ماستركارد بنك الإمارات دبي الوطني مصر في رحلة تحوله الرقمي بما يتوافق مع أفضل الممارسات العالمية؛ حيث سيستفيد البنك من خبرات ماستركارد وابتكاراتها لتوفير عملائه بمعاملات رقمية آمنة وسلسة.

وصرح عمرو الشافعي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك الإمارات دبي الوطني – مصر: تمديد شراكتنا مع ماستركارد يعكس رؤيتنا بوضع معايير جديدة في مجال المدفوعات في مصر، حيث يمٌكننا هذا التعاون من إتاحة خدمات ومنتجات مخصصة لعملائنا.

وقال آدم جونز، مدير عام المنطقة الوسطى للشرق الأوسط وشمال إفريقيا لدى ماستركارد: شراكتنا طويلة الأمد مع بنك الإمارات دبي الوطني مصر، دعماً للتحول الرقمي في مصر.

تهدف هذه الشراكة إلى إتاحة حلول لنظم المدفوعات تلبي على وجه التحديد احتياجات الشباب، والمسافرين، والمستهلكين المهتمين بالتكنولوجيا.

من جانبه قال مصطفى رمزي، رئيس قسم الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات ببنك الإمارات دبي الوطني – مصر: نؤكد التزامنا بدعم الشمول المالي وتوفر لنا هذه الشراكة أدوات متقدمة لإثراء التجربة المصرفية لعملائنا، وضمان إجراء معاملات رقمية آمنة وسلسة.

وفي سياق متصل، صرحت إنجي برعي، نائب الرئيس ومدير شركة ماستركارد مصر: نسعى من خلال تعاوننا مع بنك الإمارات دبي الوطني مصر للاستفادة من أحدث التقنيات والخبرات المتاحة لدينا لدفع التحول الرقمي في مصر.

 

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار