Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

المصرف المتحد يحصد جائزة أكثر البنوك الإسلامية استدامة من مؤسسة جلوبال إيكونوميست

أعلنت مؤسسة جلوبال إيكونوميست البريطانية حصول المصرف المتحد علي جائزة أكثر البنوك الإسلامية استدامة لعام 2023.

جاء اختيار مؤسسة جلوبال إيكونوميست البريطانية Global Economics للمصرف المتحد, بناء علي 4 معايير وتطبيقات أساسية. وذلك من قبل اللجنة العليا للجائزة والمكونة من خبراء عالميين في مجال المعاملات المصرفية والحلول البنكية الاسلامية وتطبيقات الاستدامة وهم:

ابتكار حلول استثمارية جاذبة للمستثمرين سواء افرد او شركات.  مما يساهم في استدامة العائد المادي للعملاء والمجتمعي بشكل عام واستدامة تاثيره ايجابيا علي الاجيال القادمة.

تدشين مجموعة من المنتجات البنكية المتخصصة في المعاملات الاسلامية والتي تتناسب مع احتياجات العملاء الحالية والمستقبلية.

تقديم  مجموعة من الخدمات البنكية الرقمية والتي تسهل علي العملاء سواء افراد او شركات ,وتوفر الجهد علي مدار الساعة.  كما تساهم في نشر الوعي والثقافة المالية وتوسيع قاعدة الشمول المالي. فضلا عن اسهاماتها في تحسين المناح العام وتقليل الانبعاثات الكربونية.

وأخيرا، تطبيق أهداف الأمم المتحدة الـ17 للتنمية المجتمعية المستدامة كجزء اساسي من استراتيجية المؤسسة.

أكد أشرف القاضي – الرئيس  التنفيذي والعضو المنتدب للمصرف المتحد – أن حصول المصرف المتحد علي جائزة أكثر البنوك الإسلامية استدامة يؤكد المهنية العالية في إدارة منظومة الحلول والخدمات البنكية الإسلامية.

وأشار القاضي بالدور الهام الذي تلعبه الهيئة الشرعية للمصرف المتحد وهي هيئة معنية بإجازة المنتجات والحلول المصرفية الجديدة التي يطرحها المصرف المتحد بالسوق من الناحية الشرعية.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار