Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

صندوق ديسربتيك يستثمر في بنك إن بوكس لتقديم خدمات التكنولوجيا المالية للبنوك والشركات

أعلن صندوق ديسربتيك المتخصص في مجال رأس المال المخاطر عن استثمار استراتيجي في بنك إن بوكس الشركة المتخصصة في الخدمات الرقمية وتكنولوجيا المدفوعات غير التقليدية.

ووفق بيان، تهدف الشراكة بين الطرفين إلى تقديم خدمات جديدة وحلول متكاملة للبنوك وشركات التكنولوجيا المالية محليا وإقليما عن طريق مقرها الإقليمي بمصر.

وسيعمل هذا الاستثمار أيضًا على تسهيل تواجد «بنك إن بوكس» في أسواق جديدة وتعزيز قدراتها لتلبية الاحتياجات المتطورة لعملائها وكذلك خدمة استثمارات الصندوق في الشركات الأخرى.

وستمكن هذه الشراكة صندوق ديسربتيك من الاستفادة من خبرة «إن بوكس» التي تمتد لأكثر من 15 عاما في حلول التكنولوجيا المالية والاعتماد عليها في استثماراته الحالية والمستقبلية وتوسيع محفظتها كأول استثمار في منصة متكاملة لمعالجة المدفوعات وتكنولوجيا البنوك الرقمية.

وتعتمد مهمة بنك إن بوكس في توفير حلاً للبنوك والمؤسسات المالية لتزويد عملائها بتجربة بنكية رقمية سلسة تتطابق مع رؤية البنك المركزي المصري لدعم الشمول المالي وتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الرقمية.

قال المهندس محمد عكاشة، الرئيس التنفيذي لصندوق ديسربتك: الشراكة والاستثمار مع بنك إن بوكس تستهدف تقديم حلول التكنولوجيا المالية المتطورة وتزويد العملاء بخدمات رقمية متكاملة.

وأشار عكاشة إلى أنه بهذا الاستثمار ستتخذ شركة «إن بوكس» السوق المصرية منصة لعملياتها لتقديم الخدمات للسوقين المصرية والإقليمية ودعم توسعات الشركة خارجيا.

وأكد باسم محمود، الرئيس التنفيذي لشركة بنك إن بوكس: يستهدف التعاون تطوير منصتنا وتوسيع نطاق وصولنا إلى السوق المصرية وأسواق المنطقة.

وتابع أنه يتم التفاوض حاليا مع عدد من البنوك والمؤسسات المالية داخل وخارج مصر لتقديم العديد من الخدمات بالإعتماد على بنيتها التحتية، وخبرات فريق العمل والنظم التي تم تأسيسها داخل مصر وفقا لأعلى معايير الأمان والجودة استنادا على خبراتها مع عشرات البنوك والمؤسسات المالية والحكومية والتي تعتمد على نظم الشركة في تقديم العديد من الخدمات بأكثر من 15 دولة حول العالم.

يذكر أن «بنك إن بوكس» تقدم خدمات إدارة ونظم المراقبة والتحكم بماكينات الصراف الآلي وخدمات إدارة وقبول المعاملات سواء على ماكينات الدفع الإلكتروني POS, Soft-POS  وتقديم بوابة الدفع الإلكتروني White Label  بكافة النظم التي تمكن العملاء من  تعريف و إدارة حسابات التجار وتمرير العمليات سواء محليا أو عالميا بالإضافة الي العديد من الخدمات الأخرى كنظم مكافحة الاحتيال بالذكاء الإصطناعي وتأمين المعاملات عبر الإنترنت 3D Secure  وغيرها من الخدمات المتكاملة التي يمكن تقديمها للقطاعات المختلفة سواء القطاع المالي والطبي والنقل وغيرها.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار