Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

شركة ڤاليو توقع اتفاقية مع براون لتقسيط منتجات العناية الشخصية

وقعت شركة ڤاليو، المتخصصة فى تكنولوجيا الخدمات المالية، اتفاقية تعاون مع شركة «بروكتر آند جامبل» لتوفير حلول تمويلية ابتكارية للمستهلكين لشراء منتجات براون للعناية الشخصية في مصر.

وتعد هذه الشراكة هي الأولى من نوعها بين شركة متخصصة في مجال تكنولوجيا الخدمات المالية وشركة تعمل في مجال السلع الاستهلاكية سريعة الدوران في السوق المصري، والتي تسمح للعملاء بشراء منتجات «براون »  من خلال العديد من نقاط البيع بالتجزئة وعبر شبكة الإنترنت علاوة على الاستفادة من خصومات والتقسيط بدون فوائد عند استخدام خدمات شركة ڤاليو.

التعاون يتيح تزويد المستهلكين بحلول دفع ميسرة

وقال باسل الطوخي، رئيس العمليات بشركة ڤاليو، أن مواصلة توقيع هذه الشراكات الاستراتيجية يمثل الركيزة الأساسية لنموذج أعمال الشركة الذي يستهدف إعادة صياغة مفهوم الحصول على الخدمات المالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، معربًا عن سعادته بالتعاون مع شركة «بروكتر آند جامبل» التي ستثمر عن تعزيز قدرة العملاء في الحصول على منتجات العناية الشخصية من براون.

وأكد الطوخي على حرص شركة ڤاليو على تمكين العملاء من خلال تزويدهم بحلول تمويلية مرنة تلبي مختلف احتياجاتهم.

من جانبه قال كريم الشريف، رئيس قطاع التسويق – أفريقيا، بشركة بروكتر اند جامبل “P&G”  أن هذا التعاون الاستراتيجي سوف يتيح للشركة تزويد المستهلكين بحلول دفع ميسرة لتعزيز قدرتهم على شراء منتجات العناية الشخصية والتجميل، وهو ما يساهم بدوره في إزالة القيود المالية، وإتاحة المنتجات لقاعدة واسعة من المستهلكين.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار