Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

3 بنوك تطرح شهادات ادخارية جديدة اليوم بعد رفع أسعار الفائدة

طرح عددا من البنوك، اليوم الثلاثاء، شهادة ادخارية جديدة، وذلك عقب قيام البنك المركزي برفع سعر الفائدة 2% في اجتماع لجنة السياسة النقدية يوم الخميس لتسجل بعد الزيادة 18.25% للإيداع و19.25% للإقراض بهدف كبح جماح التضخم.

QNB الأهلي

طرح بنك QNB الأهلي، شهادة ادخار أوائل الجديدة، بعائد سنوي ثابت يصل إلى 19.25%.

ونشر البنك تفاصيل الشهادة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث يبدأ الحد الأدنى لشراء الشهادة من 500 ألف جنيه، ومضاعفات الألف جنيه.

وأتاح بنك QNB الأهلى، شهادة ادخار أوائل الجديدة، إمكانية الحصول على تسهيلات ائتمانية بضمان الشهادة، كما يمكن ربطها من خلال الخدمة المصرفية عبر الإنترنت.

البنك الزراعي

أصدر البنك الزراعي المصري شهادة الخير الجديدة بالجنيه المصري لمدة ثلاثة أعوام، بعائد 19% يصرف شهريا وبعائد 19.5 في المائة يصرف سنويا.

وأكد البنك الزراعي المصري في بيان اليوم أن شهادة الادخار الجديدة متاحة في كافة فروع البنك، وتصدر بفئة 1000 جنيه مصري ومضاعفاتها، وتتيح الشهادة إمكانية الاقتراض بضمانها.

بنك الاستثمار العربي

أعلن بنك الاستثمار العربي، رفع أسعار الفائدة على الإصدارات الجديدة من شهادة الادخار الثلاثية ذات العائد ثابت حتى 18% سنويا.

وذكر البنك على الموقع الإلكتروني أن العائد على الشهادة 17.25% بدورية صرف شهرية ، و17.5% بدورية صرف ربع سنوية، و18% يصرف سنويا.

وأضاف الموقع الرسمي للبنك الحد الأدنى لإصدار الشهادة هو 10 آلاف جنيه، وأنها موجهة على للأفراد فقط.

الأهلي ومصر 

وكان بنكا الأهلي ومصر، طرحا شهادتين يوم الأحد الماضي، إحداهما بعائد ثابت والأخرى متناقصة، لمدة 3 سنوات، على أن يصرف العائد شهريا، والذي يتراوح ما بين 19%و22%.

كما قام البنك التجاري الدولي CIB، أكبر بنك قطاع خاص في مصر، بطرح شهادة إدخارية جديدة بعائد ثابت لمدة 3 سنوات، وحد أدنى 3 مليون جنيه، بعائد 22%.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار