Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

بيتابس مصر توقع اتفاقية شراكة مع منصة وفرها لتوفير حلول المدفوعات الرقمية

أعلنت «بيتابس مصر»، وهي المتخصصة في توفير حلول المدفوعات بين الشركات، اليوم الأربعاء، عن توقيع اتفاقية شراكة مع منصة «وفرها» المتخصصة في تقديم عروض التوفير في السوق المصري، ستتيح لعملاء «وفرها» الاستمتاع بباقة متنوعة من المنتجات والخدمات بأسعار مناسبة وسداد مشترياتهم باستخدام حلول الدفع الرقمية المدعومة بأحدث الوسائل التكنولوجية من «بيتابس مصر».

وبموجب هذه الشراكة، سوف يتمكن مستخدمو منصة «وفرها» من الحصول على أفضل العروض والاستفادة من حلول المدفوعات الرقمية التي توفرها شركة «بيتابس مصر» لإتمام عمليات الشراء بسرعة وسهولة. وبالإضافة إلى ذلك، سيتمكن التجار من الوصول إلى قاعدة أكبر من العملاء بعد إتاحة العديد من الوسائل المميزة لسداد المدفوعات.

الجدير بالذكر أن هذه الشراكة ستساهم في توسيع قاعدة مستخدمي منصة «وفرها» وإتمام مدفوعاتهم من خلال منصة «بيتابس مصر»، وهو ما سيساهم بدوره في تعزيز الحصة السوقية للتجار في السوق من خلال توسيع قاعدة العملاء ممن يفضلون استخدام البطاقات الائتمانية.

أكد هاني سليمان المدير العام لشركة «بيتابس» في إفريقيا، أن هذه الشراكة ستعمل على توظيف الحلول الابتكارية الرقمية التي توفرها «بيتابس مصر» لخدمة عملاء «وفرها» لإتمام مدفوعاتهم بكل سهولة.

وأضاف سليمان أن هذه الشراكة سوف تساهم في تعزيز جهود الحكومة للتحول إلى مجتمع غير نقدي، فضلًا عن تعزيز أسلوب الحياة العصرية التي يتطلع إليها جمهور العملاء من خلال توفير حلول مدفوعات سهلة.

وأكد طارق مجدي، الرئيس التنفيذي لشركة «وفرها»، أن أبحاث السوق أظهرت تغير سلوكيات المستهلكين والاعتماد بشكل كبير على حلول الدفع الرقمية في إتمام معاملاتهم اليومية، مضيفًا أن هذه الشراكة مع «بيتابس مصر» ستساهم في تسهيل تجربة التسوق الإلكتروني في مصر، فضلًا عن توفير مجموعة من العروض المتنوعة التي يتطلع إليها المتسوقون.

وتُعد هذه الاتفاقية مع «بيتابس مصر» هي الثانية لشركة «وفرها» مع إحدى الشركات التابعة لقطاع التمويل غير المصرفي بالمجموعة للمالية هيرميس القابضة بعد أن وقعت اتفاقية مماثلة مع شركة «ڤاليو»، منصة تكنولوجيا الخدمات المالية للشراء الآن والدفع لاحقًا BNPL في عام 2020.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار