Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

بنك QNB الأهلي يتعاون مع مصر للطيران لتقسيط تذاكر السفر للعملاء

وقع QNB الأهلي التابع لمجموعة QNB، بروتوكول تعاون مع شركة مصر للطيران، الناقل الوطني لجمهورية مصر العربية، وذلك بهدف تقسيط تذاكر السفر للعملاء لمدة 10 أشهر دون أي فوائد عن تلك المدة مع الالتزام بالحد الأدنى والأقصى للمعاملات.

ومن الجدير بالذكر ان هذا العرض ساري لمدة سنة واحدة «من يوليو2023 حتى بداية يوليو 2024» لعملاء أوائل QNB حاملي بطاقات Visa Platinum, Visa Signature, Visa Infinite, and MasterCard World Elite على ان يستفيد العميل من هذا العرض مرة واحدة فقط.

يتم التقسيط من خلال مكاتب بيع مصر للطيران داخل الجمهورية فقط وبحد أدنى 15 ألف جنية حتى 50 ألف جنيه بحد أقصى.

يقوم عملاء البنك بإرسال رسالة نصية «مصر للطيران» أو EGYPTAIR إلى رقم 1160 لتنفيذ عملية التقسيط بعد شراء التذكرة من مصر للطيران.

وقع بروتوكول التعاون سامح بدري، الرئيس التنفيذي للعمليات، نائبا عن محمد بدير- الرئيس التنفيذي لـ QNB الأهلي، وعمرو عدوي رئيس قطاع الشؤون التجارية بشركة مصر للطيران، نائباً عن الطيار محمد إبراهيم محمد موسى القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية والعضو المنتدب لها.

أكد محمد بدير، الرئيس التنفيذي لـ QNB الاهلي، أن هذا التعاون سيستفيد منه عملاء QNB الأهلي من خلال تقسيط تذاكر السفر على الخطوط الجوية للشركة.

وأضاف بدير أن هذا التعاون يدعم أيضا جهود الدولة والبنك المركزي المصري في تعزيز ملف الشمول المالي والتحول الرقمي والوصول إلى مجتمع أقل اعتمادا على أوراق النقد عبر استخدام البطاقات البنكية والقنوات الإلكترونية المختلفة التي يمتلكها البنك، ومن بينها الخدمات المصرفية عبر الهاتف الجوال والخدمات المصرفية عبر الإنترنت وأحدث التكنولوجيا في نقاط البيع الإلكترونية، والتي تلاقي إقبالا مميزاً من مختلف الأعمار والفئات من العملاء في البنك.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار