Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

بلتون كابيتال تتعاون مع مجموعة كريف للشراكة في مجالات علوم البيانات والحوكمة

أعلنت شركة بلتون المالية القابضة، عن قيام شركتها التابعة شركة بلتون كابيتال بتوقيع اتفاق إطاري للشراكة مع مجموعة كريف العالمية.

تشمل الاتفاقية سبل التعاون التالية: تصنيف الممارسات البيئية والمجتمعية والحوكمة، علوم البيانات والتحليلات الفنية، تقييم الجدارة الائتمانية، وقواعد بيانات الأعمال، وذلك فى مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

قال كارلو غيراردى، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة كريف: سنكون قادرين على تقديم الدعم والحلول ذات القيمة المضافة المصممة خصيصاً للأسواق الناشئة.

وأفاد الدكتور إبراهيم صفوت، الرئيس التنفيذي لشركة بلتون كابيتال : تعتمد المنصة الاستثمارية لبلتون كابيتال على المعايير العلمية القائمة على البيانات والتقنيات المالية الحديثة. يعد تعاوننا مع كريف خطوة نحو ترسيخ خططنا في اتخاذ قرارات استثمارية بشكل علمي في مختلف القطاعات.

وكانت قد أعلنت شركة بلتون المالية القابضة، عن إستحواذ شركتها التابعه والمملوكه بالكامل شركة بلتون لرأس المال المخاطر على 20% من أسهم شركة أريكا لصناعة منتجات المنزل والديكور بإجمالى يبلغ حوالى 31 مليون جنيه.

استثمرت الشركه في أريكا من خلال جولة تمويله، وتخطط أريكا لتوجيه التمويل في تعظيم تواجدها الإقليمي في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بدءًا من المملكة العربية السعودية والمخطط لها في الربع الاخير من العام الجاري، من خلال إستراتيجيتها متعددة القنوات لدخول السوق وتطوير بنيتها التحتيه التكنولوجيه وتصميمها الرقمي.

وتعمل أريكا على إحداث تحول في صناعة منتجات المنزل والديكور والتي تقدر بإجمالي 20 مليار دولار أمريكي بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والتي ترتفع بمعدل نمو سنوي تراكمى يقدر بحوالى 10% سنويًا.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار