Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

بنك مصر يتعاون مع وزارة الهجرة لتقديم المنتجات المصرفية للمصريين بالخارج

وقع بنك مصر بروتوكول تعاون مع وزارة الدولة للهجرة و شئون المصريين بالخارج، يستهدف وضع آليات لخدمة المواطنين المصريين المقيمين بالخارج لتوفير محفزات جديدة لهم.

يتم ذلك من خلال تقديم وتسهيل كافة المنتجات والخدمات المصرفية المتنوعة لتحفيزهم على استثمار أموالهم ومدخراتهم في مختلف أوجه الاستثمار لما له من مردود على الناتج القومي من خلال تواصل الوزارة مع كافة الجاليات بالخارج.

أكدت الوزيرة سها جندي وزيرة الهجرة: يستهدف البروتوكول بالأساس إيجاد محفزات وتيسيرات جديدة للمقيمين بالخارج لتوفير خدمات ومنتجات مصرفية واستثمارية لهم بما يؤدى بدوره الى زيادة نسبة تحويلات المصريين بالخارج والتي تمثل مصدر مهم من مصادر العملة الصعبة لمصر.

وأعربت عن تطلعها لمزيد من التعاون المثمر بين وزارة الهجرة وبنك مصر مؤكدة أن تلبية احتياجات المقيمين بالخارج أولوية قصوى لنا ونعمل باستمرار لتنفيذ كل ما يفيدهم و يحقق صالحهم وهذا يتحقق من خلال الكثير من الخدمات التي يقدمها بنك مصر.

أوضح محمد الإتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر أن بروتوكول التعاون مع الوزارة يأتي انطلاقا من حرص بنك مصر على دعم جهود الدولة لتحقيق التنمية المستدامة اتساقا مع رؤية مصر 2030.

كما يأتي إيمانا من البنك بأهمية تحقيق الشمول المالي ولتمكين كافة شرائح المجتمع من الحصول على كافة المنتجات والخدمات المصرفية التي تلبى احتياجاتهم المختلفة بسهولة ويسر وتقديم محفزات متميزة للمصريين العاملين المقيمين بالخارج للاستثمار في وطنهم الأم.

أكد محمد الإتربي أن البنك يسعى  لتعزيز خدماته والحفاظ على نجاحه طويل المدى والمشاركة بفاعلية في الخدمات التي تلبي احتياجات عملائه، حيث أن قيم واستراتيجيات عمل البنك تعكس دائماً التزامه بالتنمية المستدامة والرخاء لمصر.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار